الرئيسيةتوك شو

عمرو دياب: «هفضل أعمل ألبومات لحد ما أبطل»


قال الفنان عمرو دياب، الهضبة، إنه عاد من رحلته في بورسعيد ليصدر ألبومًا، وليس أغاني سينجل، حيث إنه سيظل طوال حياته يصدر ألبومات ويبتعد عن الأعاني السينجل، معلقًا: « هفضل أعمل ألبومات لحد ما أبطل».

وأضاف «دياب»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، أنه ظل خلال الفترة التي سبقت إصداره الألبوم يبتعد عن أي مشاكل لإخراجه بالصورة الملائمة، مشددًا على أن هذه الـ ألبومات التي سيظل يصدرها، هي ما ينال إعجاب الجمهور.

وأشار إلى أن ألبومه الجديد جاء من فكرة مواكبته للذوق العام للجمهور، لافتًا إلى أنه ظل قرابة 40 يومًا في بروفات قبل إصدار الألبوم، حيث إن إصدار الألبوم يأخذ وقتًا هائلًا ويحتاج إلى مجهود كبير.


الجدير بالذكر أنه بعد سنوات من ظهور عمرو دياب ودينا الشربيني المتكرر معا ، وبعد فترة طويلة من الجدل والحيرة وسؤال الجمهور بعلاقتهم ببعض ، اعترف الفنان عمرو دياب بحبه للفنانة دينا الشربيني في حفل عيد الحب 2020 ، حيث قام بنشر صورة جمعتهم عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات العالمي « إنستجرام » ، وعلق الهضبة على الصورة قائلا : « عيد حب سعيد.. زي ما أنتي » ، وتعد زي ما انتي هى الأغنية التي أطلقها عمرو دياب منذ يومين ، من ألبومه الجديد « سهران » .

 

دينا الشربيني

انتي زي ما أنتي و دينا الشربيني

أنتي لسه زي ما أنتي قمر في عيني

أحلى عمر دا اللي كان بينك وبيني

واما تيجي في الكلام سيرتك بقول

دي حبيبتي الغاليه دي بنت الاصول

مستحيل اقبل في حقك اي كلمه

انتي أعلى منهم فوق انتي نجمه

واللي يسالني عليكي بقول دي نعمه

مستحيل اوصف جمالك مهما اقول

زي ما انتي انتي عندي زي ما انتي

الغلاوة هى هي والمشاعر متداريه

ده انتي سايبه جوه قلبي ذكرى حلوه

لسه صوتك بسمعه في وداني غنوه

دي الحقيقه ان الحياه بعدك ما تسوى

حبي ليكي كل يوم في البعد يقوى

سيبك انتي عامله ايه وازيك انتي

ويشار إلى أنه من جانب النجمة دينا الشربيني نشرت نفس الصورة عبر صفحتها على موقع « فيس بوك » ، وعلقت عليها قائلة : « الاحتفال بأفضل ألبوم على الإطلاق للأسطورة عمرو دياب، عيد الحب لا يمكن أن يكون أفضل من ذلك، مبروك يا حبيبي » ، وشارك عدد من الجمهور الفنانين ابداء الإعجاب على الصورة .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق