اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب تخرج للنور.. كيف قضى الثنائي الفلانتين

علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب .. احتلت الفنانة المصرية الشابة دينا الشربيني من احتلال المركز الأول من موقع التغريدات العالمي "تويتر"، حيث نشرت دينا الشربيني صورة لها برفقة المغني الشهير عمرو دياب خلال احتفالهم بعيد الحب وإصدار ألبومه الجديد بعنوان "سهرانين" لعام ٢٠٢٠. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الآتي أبرز المعلومات والأسباب التي جعلت الفنانة دينا الشربيني تتصدر مواقع البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

ألبوم عمرو دياب

بدأت دينا الشربيني في التعبير عن فرحتها بإصدار ألبوم الهضبة الجديد عبر نشر صورة لها معه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة أنه ليس هناك شئ للاحتفال بعيد الحب أفضل من إصدار الهضبة لألبومه الجديد.

دينا الشربيني تحتفل بعيد الحب مع الهضبة

علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب .. لم يدوم الأمر طويلًا إلا ونشر الفنان عمرو دياب الصورة ذاتها التي نشرتها دينا الشربيني على موقع "إنستجرام"، ويعلق: "عيد حب سعيد"، مضيفًا أنه يهدي الشربيني أغنية "زي ما انتي" التي يضمها الألبوم. لم تتوقف الفنانة دينا الشربيني في الفترة الأخيرة في إثارة حالة الجدل حول علاقتها بالفنان عمرو دياب فقط، حيث أثارت موجة من الانتقادات موخرًا فور نشر صورة لها من كواليس تصوير مسلسلها الرمضاني للعام الجاري ٢٠٢٠ تظهر فيها بملامح ولوك جديد نتيجة لعدة عمليات تجميلة أجرتها مؤخرًت. علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب .. ظهرت الشربيني بباروكة سوداء اللون بقصة "كاريه" بغرة أمامية كثيفة، كما أوضحت الصورة إبراز خطوط تجاعيد رفيعة تحت عينها، إلا أن محبيها قرروا الرد علي منتقديها والدفاع عنها، مؤكدين أنها لم تجري أي عمليات تجميلة وأنها قامت بتغيير قصة ولون شعرها فقط.

حسن السيد