اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أيمن بهجت قمر يعتزل نهائيًا.. والهضبة: «راجل مش سهل وكل كلماته بترن فى الودن»

images - 2020-02-16T121710.415
images - 2020-02-16T121710.415

أيمن بهجت قمر واحد من الشعراء الكبار فى مجال الغناء، وكان له أثرًا واسعًا على جميع المطربين الذين الف لهم الاغانى وكانت دومًا اغانيه مميزة عن غيره من الكتاب والشعراء، ولكن حان وقت الاعتزال. أعلن الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر اعتزال كتابة الأغاني، فى واحدة من المفاجات التى لم يتوقعها الجمهور خاصة الجمهور الذى يربطه بالفنان عمرو دياب ويعتقدون انهما مشروعًا مكملًا لبعضه البعض. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الأتى القصة الكاملة التى اعتزلها من خلالها الشاعر الكبير الغناء نهائيًا واعلن اتجاهه نحو كتاب الافلام والمسلسلات فى الفترة القادمة حتى يؤمن مستقبله.

أيمن بهجت قمر يعتزل على فيس بوك

كتب قمر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك فى رسالة خاصة لكل متابعيه قال فيها: "بقالي فتره مش صغيرة بفكر جديا في اللي هقوله دلوقتي، أنا قررت إن أغنية مهرجان هي آخر أغنية أنا هكتبها وخلاص هعتزل تأليف الأغاني". وتابع قمر: "هكتب أفلام مسرح مسلسلات، لكن خلاص هبعد عن مجال الموسيقى، هنتج بس، أنا بقالي ٢٨ سنه بكتب أغاني وطول الوقت في توتر وضغوط عاصرت أجيال كتير من ١٩٩٢ لحد دلوقتي وخلاص قررت ارتاح من السبق ده". وكان من المتوقع أن يكون اكثر المتاثرين بالقرار هو الفنان عمرو دياب والذى اعلن ذلك من خلال مداخلة تليفزيونية ليكشف اسباب اعتزال الشاعر الكبير.

تعليق الهضبة على اعتزال بهجت قمر

علق الفنان عمرو دياب على قرار الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، اعتزال تأليف الأغاني، وفقًا لما أعلنه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا:"لو عاوز يهدى شوية ميهداش في مجال الغناء". وتابع: تعرفت على قمر منذ عام 1998 عبر أغنية ولسة بتحبه يا قلبي وأن أيمن من أفضل الشعراء المتواجدين والمؤثر الأول خلال الـ20 عامًا الماضية". ونفى أن يكون قرار الاعتزال حقيقيًا، أو تعرض قمر لمشكلة دفعته لهذا القرار، متابعًا: شاعر مش سهل، رجل ناجح في المجال بتاعنا ومن أهم الشعراء، والكلمة اللي بتتقال بترن في ودن الناس طول عمرها. حسن السيد اقرأ أيضا: ألبوم عمرو دياب الجديد يخطف قلوب الجمهور.. « سهران » فى حفل خاص