اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل طائر العنقاء رغم تراجع نسب المشاهدة.. الأحداث في اشتعال مستمر

مسلسل طائر العنقاء - تراجعت نسب مشاهدات مسلسل "طائر العنقاء" في الحلقة الرابعة التي عُرضت امس   السبت بتركيا من بطولة النجم الوسيم الشاب ألب نافروز و المعروف من دوره سنان في مسلسل “فضيلة و بناتها” و الذي انتهىت مؤخراً آخر حلقات مسلسله الأخير “لا تترك يدي” و تشاركه البطولة  الممثلة التركية جيرين يلماز.

 و ذلك  بعد الارتفاع المهول في نسب المشاهدة الذي شهدته الحلقة الثالثة و التي عُرضت الأسبوع الماضي.

حيث حققت الحلقة الرابعة نسبة مشاهدة وصلت إلى 7.19، فيما حققت حلقة الأسبوع الماضي نسبة مشاهدة وصلت إلى 8.06، و حققت الحلقة الثانية  6.50، و ذلك بعدما حققت الحلقة الأولى نسب مشاهدة وصلت إلى 5.04، بل و احتل المسلسل المرتبة الحادية عشر.

أحداث الحلقة الرابعة :

و شهدت الحلقة الرابعة أحداث مثيرة بعدما اقال سرحات عمه من رئاسة مجلس ادارة الشركة، و لكن بالطبع السيد عباس لن يظل صامتاً و يترك الشركة التي قتل شقيقه من أجلها تضيع من بين يديه.

فيدبر له مكيدة شيطانية لا تخطرعلى بال بشر ليتخلص منه، حيث استغل صديق ابنته الذي قام بتصويها أثناء دخولها في علاقة غير شرعية معه، و قد سبق و قام سرحات بضرب والد هذا الشاب  أمام الجميع في الملهى الليلي.

حيث قام عباس بقتل الشاب و ألقاه في صندوق القمامة و وضع سلاح الحارس الذي قتل به الشاب في سيارة سرحات و قام بالابلاغ عنه على أنه شاهد عيان للحادث  و تم القاء القبض على سرحات، و تنتهي الحلقة بارتدائه الاغلال الحديدية في يديه ظلماً.

فيما مازالت العلاقة مضطربة بين سرحات و زمرد الذي رفض مسامحتها و اعطائها فرصة جديدة مام الميع في ، و هي مازالت تحاول التقرب منه و التودد إليه، رغم حبه الشديد لها و خوفه عليها من نسمة الهواء، فعندما استيقظت من نومها مفزوعة بسبب الكابوس الذي رأته، فيهرع إليها و يأخذها بين أحضانه و يجفف دموعها، و يربط على كتفها في حنان ليس له مثيل،  لكنه مصراً على معاقبتها في على ما فعلت ليعلمها قيمة الحب وعدم التخلي و الوفاء بالعهد.

مسلسل طائر العنقاء يجذب المشاهدين :

Image

و جذب مسلسل طائر العنقاء شريحة كبيرة من عشاق الدراما التركية في الوطن العربي لما يحتويه من أحداث مشتعلة في كل حلقة جديدة، و كونه دائماً يخالف كل التوقعات، فحين وجدنا زمرد تتزوج من عم سرحات و عودته في ليلة الزفاف بعدما ظن الجميع أنه توفى في الحرب ، تكهن المشاهدين أن المسلسل سيتحول إلى قصة عشق ممنوع بين سرحات و زمرد رغم زواجها من عمه.

و لكن جاءت الحلقة الثانية بمفاجأة كبيرة بعدما توفى عم سرحات و اوصاه خيراً بزمرد، ثم توقع المشاهدين للمرة الثانية أن سرحات سيتزوج بزمرد و أنها ستحاول كسب ثقته من جديد، إلا أن ذلك لم يحدث فبعد زواج سرحات من زمرد، ثم يتم القبض على سرحات ظلماً و تتوالى الأحداث.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل طائر العنقاء من هنا