اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 32 بعد تصدرها التريند..انتقادات لاذعة من رواد السوشايل ميديا

مسلسل الأخ الكبير – نجاحاً كبيراً يحالف مسلسل الأخ الكبير بطولة الفنان محمد رجب  في الأيام الأخيرة خاصة بعدما أصبح زائراً دائماً لمحركات بحث  موقع جوجل العالمي.

و حصلت حلقات مسلسل الأخ الكبير على نسب مشاهدات عالية للغاية، و تفوق على جميع المسلسلات التي تُعرض معه في الموسم الدرامي الشتوي الحالي منها مسلسل "بخط اللإيد" بطولة أحمد رزق، و مسلسل "ختم النمر" بطولة أحمد صلاح حسني، و مسلسل "بت القبايل" بطولة حنان مطاوع.

 مسلسل الأخ الكبير من نوعية المسلسلات التي تدور حول جريمة قتل و محاولة الكشف عن القاتل، ولكن رغم تيميته المثيرة التي غالباً ما تحقق النجاح و كان آخر المسلسلات التي عرضت هذه التيمة مسلسل "بلا دليل" و مسلسل "زي الشمس"، و رغم نشسب الشماهدات العالية التي يحظى بها مسلسل الأخ الكبير، إلا أنه لا يوجد عمل ينجو من الانتقادات، فلكل عمل نصيبه من النقد، و نال المسلسل الكثير من الانتقادات من بعض المتابعين عبر مواقع السوشيال ميديا.

أبرز الانتقادات :

 حيث عبر بعضاً من رواد السوشيال ميديا عن استيائهم من أحداث مسلسل الأخ الكبير و أداء الممثلين المحبط و المط في أحداث العمل لدرجة الملل، حيث عبر أحد المتابعين عن الأداء المبالغ للفنانة دينا فؤاد قائلاً: "الفنانة دينا فؤاد وعلى الرغم من الاداء الاوڤر والعياط والصراخ المتواصل الا انها كمان بتعيط من غير دموع وده شئ فصيل جداً".

و علق آخر من إحدى الدول العربية الشقيقة على المسلسل  قائلاً : "نفسي اعرف ايش المقصد من اسم المسلسل.. كان ممكن يخلص لما اخذ بتار اخته وسلم نفسه ومعاه زيزو و اعترف وخلصنا .. مش كل شويه يهرب .. الا ثبت التهمة عليه".

أحداث بطيئة :

و من ضمن التعليقات التي انتقدت المط و التطويل في الأحداث  بدون داعي كان تعليق أحدهم الذي قال فيه  : "مسلسل بطئ ومليان اوفر ومفهوش أحداث حاجة كدة ممله اوي".

و جاء تعليق آخر ساخراً من التشابه الذي بدا واضحاً بين مسلسل الأخ الكبير و مسلسل أيوب الذي عُرض منذ عامين بطولة مصطفى شعبان، حيث قال أحد رواد السوشيال ميديا : حدهم "هو ماله الاخ الكبير قلب على ايوب كدا ليه".

مسلسل مسخرة :

فيما قال صاحب حساب آخر منتقداً للمسلسل  :   "المسلسل حلو ماشي.. بس يعني اوفر جدا يا جماعة أن الواحد يقعد ٣٠ يوم عشان في الآخر يعرف مين القاتل..مسلسل قصة واحدة ، فين الأحداث اللي فيه غير مين القاتل..الحلقه مفيش فيها أي جديد الا في أخرها عشان يجبرك تنتظر الحلقة الجديدة..ملل جدا جدا".

و علق آخر على مسلسل الأخ  الكبير مستاءً من أحداثه قائلاً : "قررت اني اتابع مسلسل الاخ الكبير وبالصدفة واحد صاحبي كان بيشوف حلقة منه قولت اقعد اشوف الدنيا ... وحقيقي المسلسل مسخرة من أداء الممثلين والظابط اللي بيبص في حته تانيه أصلا وهو بيتكلم و الافورة إللي في الأحداث حقيقي حسيت انه مسلسل هندي".

فيما علق آخرون  : "كثير احداث مفتعلة"... و قال صاحب حساب آخر : "ياخسارتك يا رجب في المسلسل ده".

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل الأخ الكبير من هنا