اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

هاتف Galaxy S20 .. ذاكرة ضخمة وكاميرا لالتقاط أكثر المناظر دقة ومميزات أخرى

IMG-20200218-WA0001
IMG-20200218-WA0001

استطاعت شركة سامسونج أن تجذب أنظار محبي الهواتف الذكية إليها بمجرد عرض هاتف Galaxy S20 في الأسواق؛ حيث أنه يتميز بدقة في التصوير والصوت وإمكانيات أخرى جعلته ضمن الهواتف المميزة في 2020، ومع تزيد البحث عن كاميرا Galaxy S20 وذاكرة Galaxy S20، نقدم في السطور التالية كل المعلومات عن الهاتف.

كاميرا Galaxy S20

يتميز Galaxy S20 بخاصية تصوير الفيديو بدقة 8K المتطورة والمبتكرة وهذا يجعله جاهزًا لالتقاط أسعد لحظات الحياة بمظهر جذاب. يحتوي الهاتف على 3 كاميرات متطورة, و دقة 108MP تتيح لك تقريب الصورة بشكل دقيق، كما يمكن تقريب الصورة حتى 100 مرة لالتقاط صور من أماكن بعيدة. وتبدأ المستخدم بخاصية تقريب الصورة 10 مرات 10x Hybrid Optic Zoom المدعمة بعدسات مطوية مبتكرة ومستشعر الصور عالية الوضوح، ثم تقريب الصورة Super Resolution Zoom المحسنة بالذكاء الاصطناعي للحصول على لقطة مقربة للمشهد والتقاط صورًا مميزة. و هاتف Galaxy S20 في وضع الإضاءة المنخفضة، يعمل نظام الكاميرا الاحترافية على التقاط عدة صور دفعة واحدة، ومن ثم جمعها في صورة مبهرة دون أي تشويش يذكر، وذلك بفضل المستشعرات الأكبر وتقنية الذكاء الاصطناعي. ويعمل الموازن الأكبر حجماً ومثبت anti-rolling على موازنة حركة الكاميرا كي لا تظهر الصورة مشوشة وغير ثابتة.

التصميم والشاشة

إطار Galaxy S20 يتميز بالنحافة وصغر الحجم وعدم وجود أزار وفقط فتحة كاميرا صغيرة، والشاشة Infinity-O اللامتناهية والمعتمدة بمجال ديناميكي عالٍ +HDR10 تأتي على شكل شاشة كبيرة. يتيح معدل التحديث 120Hz سهولة التمرير والانسيابية في تحول الشاشة التي تجمع بين السرعة الفائقة والاستجابة الدقيقة لأي لمسة مما يوفر تجربة لعب أكثر تفاعلاً وحماساً. هاتف Galaxy S20 كما تساعد شاشة هاتف Galaxy S20 في تجنب إجهاد العين واضطرابات النوم عبر الحد من انبعاث الضوء الأزرق دون أن يؤثر ذلك على الألوان.

مميزات Galaxy S20

يصمد Galaxy S20 في الماء حتى عمق 1.5 متر ولغاية 30 دقيقة.

بطارية Galaxy S20

يتمتع Galaxy S20 ببطارية ذكية تصل قدرتها إلى 5000mAh، وهي أيضاً ذكية إذ تتأقلم مع العادات التي تتبعها مع الهاتف المحمول، من أجل توفير الطاقة والاستمرار لأطول فترة ممكنة بمجرد شحنها مرة واحدة، والشحن فائق السرعة، وهو لاسلكي سريع 2.0.

ذاكرة هاتف Galaxy S20

يتميز Galaxy S20 بذاكرة قوية ومعالج محسن، تم تعزيزه بتقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة، حتى أن التشغيل السريع سيمكن المستخم من تعيين تطبيقاته المفضلة لتشغيلها على الفور. ذاكرة RAM (LPDDR5)‎ 8 حتى 16GB و معالج 7nm.

المساحة

يتميز بضخامة سعة التخزين الأساسية تصل إلى 128 GB التي تكفي لحفظ جميع فيديوهات وصور عالية الوضوح، إلى جانب إمكانية زيادة المساحة عبر بطاقة الذاكرة microSD فتزيد السعة الإجمالية عن 1TB.9.

نور محمد