اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ابنة السفير و بطلته نسليهان أتاجول في المركز الثاني بعد عائشة توران بطلة مسلسل زمهرير

مسلسل ابنة السفير - تعتبر النجمة التركية نسليهان اتاجول اليوم من أجمل الوجوه الشابة إلى جانب موهبتها في التمثيل التي وُلدت عام 1992 لأبِ شركسي وأم بيلاروسية، ما جعلها تتميز بملامحها المختلفة عن أي نجمة تركية و التي تجمعه بين الجدمتال التركي و الاسيوي .

من أدوارها المهمة دور نيهان في مسلسل حب أعمى، ودور إيليف في فيلم “ماتبقى منك لي”، وهي ممثلة مبدعة وناجحة جدا حيث ان مسلسل حب اعمى قد فاز بجائزة نيويورك الايمي العالمية لعام2017.

نسليهان أتاجول : 

Image may contain: 1 person, standing

فنسليهان اتاجول تُعد النموذج للجمال الأسطوري و جذبت أنظار الجميع بجمالها الساحر والذي يخطف القلوب ويأسر العيون و بجسدها الفاتن والساحر ؛ و قد أحب جمهورها  فيها جمالها و براعة تمثيلها في الوقت ذاته، فلديها قدرة كبيرة على التقمص و تعايش الشخصية  بكل تفاصيلها، حيث يُعرض لها الآن مسلسل ابنة السفير الذي أسرت فيه المشاهدين بقوة أدائها .

و لكن رغم ذلك إلا أن الفنانة التركية عائشة توران تفوقت على نسليهان أتاجول في هذا الموسم بمسلسلها "زمهرير".

‏و حسب ما ذكرته المواقع التركية و العالمية بناءً على تصويت موقع tvloungetr" " العالمي، في اجابة على السؤال الذي طرحه الموقع "من هي أفضل ممثلة في هذا الموسم ؟

فانهالت التعليقات على السؤال، و فازت بالتصويت الممثلة عائشة (ايتشا) توران كأفضل ممثلة في هذا الموسم بـ13 الف صوت محتلة المرتبة الأولى بفارق كبير عن صاحبة المركز الثاني نسليهان أتاجول التي حصلت على 9 ألاف صوت  متفوقه على نسليهان اتاجول.

عائشة توران : 

و بالفعل كانت شخصية فيروزة التي  تجسدها عائشة توران في مسلسل "زمهرير" هي الأفضل من حيث الاداء، بين الحميع بعدما اقنعت المشاهدين بأنها بالفعل فتاة غاضبة، منتقمة، قلبهما مجروح و مكسور، فتاة حزينة و كئيبة، نظراتها شرسة و عينيها تمتليء بالحقد و الضراوة، كبريائها المكسور و شجاعتها و اصرارها على الوصول لكل ما تريد و عدم استسلامها و ذكائها.

حيث كان أداء عائشة توران هو الافضل بين جميع بطلات مسلسلات الموسم الشتوي، و استطاعت عائشة توران رغم صغر سنها و قلة خبرتها أن تقنع جميع المشاهدين، بأنها فتاة ذات كبرياء المكسور و فتاة شجاعة و لديها عزيمة و اصرار على الوصول لكل ما تريد و عدم استسلامها و ذكائها الحاد.

كذلك أكد الناقد التركي شاتاي كلينش على ذلك قائلاً : “افضل الممثلات في هذا الموسم هما عائشة (ايتشا) توران وبيرجي اكلاي كلاهما تجسدان شخصية مركبة وقوية وتحتاج جهد كبير منهما، ايتشا ابدعت كثيراً في شخصية فيروزة وكذلك بيرجي في شخصية ايلاي دائماً الشخصيات المركبة تكون حافز لدى الممثل ليظهر افضل ما لديه”.

Image may contain: ‎1 person, ‎closeup, ‎text that says '‎عندما انظر الى عينه أتأكد انه يخفي turk3sa‎'‎‎‎

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل ابنة السفير من هنا