اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على مرض حمو بيكا الخطير والتكلفة الكبيرة لعلاجه

مرض حمو بيكا هو أحدث ما يمر به الوسط الفني من ازمات في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما ذاع صيته في مختلف أنحاء الوطن العربي، بعد العديد من المهرجانات التي قدمها برفقة عدد من نجوم الطرب الشعبي. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الآتي كل ما تريد معرفته عن مرض حمو بيكا الخطير والتكلفة الكبيرة لعلاجه، والتي جعلت الفنان يدخل في أزمة نفسية صعبة.

مرض حمو بيكا

وأعلن المطرب الشعبي حمو بيكا عن مرضه قائلا:"أنا راجل بتعالج وباخد إبرة ثمنها 120 ألف جنيه.. وعندى مرض بيأكل في جدار المعدة.. والناس شايفين هيكل من بره.. ومش عارفين كل واحد عنده ايه.. ربنا كبير وكل وقت بقول يارب". وأكد مطرب المهرجانات أن الحديث عن حصوله على أموال كبيرة من الغناء غير صحيح، معلنا عن إصابته بمرض في جدار المعدة يجعله يتعاطى حقنة يتخطى سعرها 120 ألف جنيه، متابعا:"لو أنا بجيب الأرقام دى ابقى أغنى واحد في العالم".

الحكم على حمو بيكا

أحالت محكمة جنح الدخيلة بالإسكندرية قضية "حمو بيكا" فى جلسة اليوم، إلى المحكمة الاقتصادية لاختصاصها فى قضايا السب والقذف لجلسة 22 فبراير الجارى لاختصاصها فى نظر القضية. وكانت قد أحالت نيابة الدخيلة بالإسكندرية محاكمة محمد محمود مصطفى والشهير بـ"حمو بيكا" إلى محكمة جنح الدخيلة، بتهمة سب وقذف هانى شاكر داخل نقابة المهن الموسيقية. وكان قد تقدم ياسر قنطوش، محامى نقابة المهن الموسيقية، ببلاغ لنيابة الدخيلة فى الإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إدارى الدخيلة، اتهم فيه محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته "حمو بيكا" باقتحام منشأة عامة، وتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هانى شاكر. وقال محامى نقابة الموسيقيين أن حمو بيكا تعدى لفظيا على الفنان هانى شاكر ووجه له السباب هلال تواجده بنقابة الموسيقيين؛ وأضاف أن حمو بيكا يمارس البلطجة للحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين للغناء من خلال البلطجة وهو غير متوفر فيه الشروط للحصول على التصريح بعد عرضه على اللجنة الفنية المسئولة عن إصدار التصريحات الخاصة بالفنانين وممارسة المهنة. حسن السيد اقرأ أيضا: بعد تغريدة العبقري إيلون ماسك .. حسن شاكوش وحمو بيكا يتصدران تويتر