اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منى فاروق : «بقيت منبوذة.. وبطلب من الجمهور العفو» 

images - 2020-02-18T141226.101
images - 2020-02-18T141226.101

لا يزال الجمهور يعيد نشر أزمة الفنانة منى فاروق مع كل ظهور جديد لها يسترجع الجمهور ذكرياته معها والفيديو الفاضح الذي ظهرت به مع الفنانة شيما الحاج. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الآتي تطورات أحداث الفنانة مع الجمهور. منى تطل على الجمهور من خلال فيديو خاص أبدت منى حزنها بسبب المعاملة التي تتلقاها بسبب أزمتها الأخيرة، حيث ظهرت في فيديو جديد تتحدث فيه عن أزمتها النفسية وتبكي، وتطالب من جمهورها احترام خصوصيتها بشكل لائق والعفو عنها وقالت منى فاروق باكية: "كفاية إني أعمل نفسي مش واخدة بالي طول الوقت وعمالة أتعامل على إنه عادي وهو مش عادي وأنا تعبت من حاجات كتير قوي ومخنوقة قوي وأنا بتعامل طول الوقت مع الناس إن أنا منبوذة". وتذكرت فاروق فترة سجنها قائلة: "من شهر 2 لشهر 6 أنا برة الدنيا وميتة وعايشة ميتة، وكنت كل لما أنزل ويكون فيه فرصة إن أخرج من الأزمة أقول يا رب كفاية ويوم ما قالوا لي إني أخدت إخلاء سبيل أنا وقعت من طولي مش مصدقة بجد والنبي يا رب يكون الناس مبيضحكوش عليا وأخويا وأمي يشهدوا على ده".

إخلاء سبيل منى فاروق

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قضت، في شهر يوليو الماضي، بـ إخلاء سبيل شيما الحاج، ومنى فاروق، بكفالة 100 ألف جنيه في اتهامهما بنشر فيديو فاضح.

أعمال منى فاروق

يذكر أن أحدث أعمال الممثلة منى فاروق، كان مشاركتها فى مسلسل رحيم للفنان ياسر جلال، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2018. مسلسل "رحيم"، بطولة ياسر جلال ونور وروجينا وصبري فواز وراندا البحيرى ودينا ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز ورياض الخولى، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة. حسن السيد اقرأ أيضا: أول ظهور للفنانة منى فاروق مع السبكى بعد قضية الفيديوهات الفاضحة