أهل الفن

مسلسل رامو و تعرف على أهم الثنائيات في العمل حسب تصريح الكاتب

رابط مشاهدة مباشر لجميع حلقات مسلسل رامو

مسلسل رامو – حقق المسلسل التركي “رامو” من بطولة مراد يلدريم الشهير بأمير في الوطن العربي من مسلسل “عاصي” و  اسراء بيلجيتش، الشهيرة  بالسلطانة “حليمة” من مسلسل “قيامة ارطغرل”، نجاحاً كبيرأ في تركيا و نسب مشاهدات عالية.

Image

رغم أنه لم يحظ بالنجاح ذاته في الوطن العربي إلا أنه يحقق نجاح كبير في تركيا  و يتصدر لنسب موشاهدات يومه عرضه الثلاثاء، حيث  شهدت حلقته الأولى نسب مشاهدات وصلت إلى 7.03، فيما حققت حلقته الثانية نسبة مشاهدة وصلت إلى  8.94، و حققت حلقة الأسبوع الماضي و هي الحلقة الثالثة نسبة مشاهدة صلت إلى 6.92.

Image

حققت الحلقة أمس الخامسة نسب مشاهدة عالية وصلت إلى 7.51، في ارتفاع ملحوظ لنسب المشاهدة، بعد الانخفاض الذي شهدته الحلقة الماضية، حيث حققت الحلقة الرابعة نسبة مشاهدة وصلت إلى 6.55، و ظن البعض أن ارتفاع نسب المشاهدة للحلقة الخامسة يعود نسبة إلى انتهاء مسلسل “امرأة” الأسبوع الماضي، و الذي كان بالمنافس القوي و الشرس، فقد انتهت حلقاته و هو مازال في قمة نجاحه.

تصريحات الكاتب :

Image

صرح كاتب مسلسل رامو عبر حسابه في تويتر قائلاً: “المسلسل يتضمن على 3 ثنائيات وكل ثنائي سيشق طريق صعب جدا ، لا وجود للحب دون وجود متاعب فكل عاشق سيكون تحت اختبار بين مشاعره وظروفه رغم قوة رجال الثلاثة الا ان المشاعر التي بداخلهم ستسيطر قليلا على شخصيتهم”.

Image

و تابع قائلاً : ” رامو بدا ذلك واضحا جدا فهو الآن تحت اختبار اليم وقاسي ، والدور كذلك ليافوز ونيجو لكن هذا الأخيرين لن يكتشفا مشاعرهم الأن فقلوبهم في مرحلة تكون لولادة تلك الذروة التي ستغيرهم ، لكن النساء هنا اقوى من الرجال لا شيء يضعفهم سوى العائلة اما الحب يجعلهن اقوى وتحاولن السيطرة على مشاعرهن ، لهذا فكل ثنائي ستكون قصتهم ممتعة وغير مملة فكل قصة مركزة على ماضي اليم”.

Image

و انتهت الحلقة الخامسة من مسلسل رامو بمشهد الاسطوري، الذي اُختتمت به الحلقة، حيث أخذت سيبال انتقامها من رامو، و قتلته.

Image

نهاية الحلقة الخامسة :

بعدما اقتربت  منه بحنان و أخذت تلقي على مسامعه بعضاً من الكلمات التي تؤكد اصرارها على الانتقام، ثم طعنته فجأة بسكين حاد، إلا أن حبها له غلبها فأخذت تعانقه بشدة و تبكي عليه ندماً على ما ارتكبت، فيما سقط رامو بين ذراعيها غارقاً في دمائه وسط صدمته و ذهوله و آلامه،  و انتهت الحلقة بذلك.

Image

فهل ستحاول سيبال انقاذ رامو، أم ستتركه ينزف حتى يموت؟ هل رحمتها و انسانيتها ستتغلب عليها، و تنقذ الرجل الذي قتل والدها، أم أن غضبها الأعمى و غريزة الانتقام المسيطرة عليها ستجعلها تتركه ليلقى حتفه، بالطبع رامو لن يموت في الحلقة الخامسة و هو بطل العمل، و لكن هل سيعيش لأن سيبال ستنقذه و تعالج جرحه ، أم أن رامو كان يرتدي واقياً مثلما يفعل أحياناً ؟ هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة.

Image

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل رامو من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى