اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

مباراة مانشستر سيتي ووست هام.. يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة  مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي يستدرج فيها فريق مانشستر سيتي بمنافسه وست هام يونايتد، في الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».

يدخل السيتي المباراة في محاولة لتجاوز الهزيمة في اللقاء الماضي أمام توتنهام، بهدفين دون رد.

مباراة مانشستر سيتي ووست هام.. ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة خلف ليفربول المتصدر برصيد 76 نقطة، في حين يحتل وست هام يونايتد المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

ويسعى وست هام يونايتد للخروج بنتيجة طيبة من أمام مانشستر سيتي، حتى لو حسم اللقاء فارضًا التعادل على السيتيزينس.

[button color="blue" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-4-bein-sports-4-hd?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

يلتقى نادي مانشستر سيتي مع نظيره وست هام يونايتد في تمام التاسعة والنصف باللقاء الذى يجمعهما على ملعب الاتحاد ضمن المباراة المؤجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي تم تأجيلها بسبب عاصفة سيارا.

مباراة مانشستر سيتي ووست هام.. ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 76، ويأتي مانشستر سيتي، في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، في المقابل يحتل وست هام المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة.

ويطمح مانشستر سيتي لإيقاف سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها مؤخراً، حيث خسر أمام مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل في "إياب" نصف نهائي كأس الرابطة، وأمام توتنهام بهدفين دون مقابل في الجولة الماضية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ولن تكون مهمة مانشستر سيتي في الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما وأنه سيواجه وست هام يونايتد الذي يواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، ويتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية تعزز من آماله في البقاء، علماً بأن الفريق اللندني فشل في تحقيق أي فوز في المراحل الخمس الماضية.

مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

مباراة مانشستر سيتي ووست هام.. ويفتقد مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج بسبب الإصابة والذى كان نجم لقاء الفريقين في الذهاب والذى انتهى بخماسية نظيفة للسيتي في لندن وسجل خلالها هاتريك.

وكانت المباراة قد تم تأجيلها بسبب عاصفة سيارا التي صاحبت هطول أمطار غزيرة وأعاصير شديدة ضربت إنجلترا

مانشستر سيتي ووستهام.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة