اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة توتنهام ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

توتنهام ولايبزيج
توتنهام ولايبزيج

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة  البث المباشر لمباراة توتنهام ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين نادي ريد بول لايبزيج الألماني الذي يحل ضيفًا على نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في ذهاب دور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة تعد بالكثير من المتعة لما يقدمه الفريقان من أداء قوي خلال الموسم الحالي.

ريد بول لايبزيج تأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا كمتصدر للمجموعة السابعة، بعدما حصد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادلين وهزيمة وحيدة، متفوقًا بفارق 3 نقاط عن نادي ليون الفرنسي وصيف ترتيب المجموعة.

أما توتنهام هوتسبير، فتأهل إلى الدور الثاني من «تشامبيونزليج» بعدما انتزع وصافة المجموعة الثانية، إثر حصده لـ 10 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات مقابل تعادل وهزيمتين، ومتخلفًا بفارق 8 نقاط عن نادي بايرن ميونيخ الألماني متصدر ترتيب المجموعة.

توتنهام ولايبزيج

مواجهة توتنهام هوتسبير ولايبزيج تعد مواجهة فريدة من نوعها، حيث تشهد مواجهة بين مدرستين تدريبيتين مختلفتين، وتبدو وكأنها صراع أجيال، بين جوليان ناجلسمان المدير الفني للنادي الألماني صاحب الـ 32 عامًا، والبرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو مدرب «السبيرز» صاحب الـ 57 عامًا، والخبرة التدريبية الاستثنائية في مسيرته التي أشرف خلالها على تدريب عدد من الأندية، أبرزها تشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، وريال مدريد.

[button color="blue" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-1-bein-sports-1-hd?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

توتنهام ضد أستون فيلا .. التشكيل الرسمي للمباراة تريزيجيه والمحمدي على مقاعد البدلاء توتنهام ضد أستون فيلا .. تقارير تشير إلى استبعاد تريزيجيه من التشكيل الأساسي