اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حسن شاكوش يبدأ التحضير لأعمال جديدة مع المنتج سيد الأبيض.. صور

1
1

بدء المطرب الشعبي حسن شاكوش التحضير لعدة اعمال فنية جديدة مع المنتج سيد الأبيض والملحن الشعبي تامر حجاج.

ويعد تعاون المطرب حسن شاكوش مع المنتج سيد الأبيض هو التعاون الأول بينهما.

جدير بالذكر ان الملحن الشعبي تامر حجاج يعتبر من أهم الملحنين الشباب، ومن أشهر ألحانه "بحبك يا صاحبي" للفنان أحمد سعد، و"عم سلامة" و"سيبونا في حالنا" للفنان الشعبي حكيم.

وجاري التعاون مع عدد من الشعراء والملحنين أصحاب النجاحات في الوطن العربي.

حسن شاكوش يبدأ التحضير لأعمال جديدة مع المنتج سيد الأبيض

وكان احتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بتصدر أغنية "بنت الجيران" الترند في تطبيق الأغاني الشهير "ساوند كلاود"، حيث احتلت المرتبة الأولى عالميا من حيث الاستماع، التي نالت شهرة كبيرة في الفترة الاخيرة.

مطرب المهرجانات حسن شاكوش، نشر صورة من موقع ساوند كلاود الشهير، وعلق قائلاً: "الحمد لله اغنية بنت الجيران رقم 1 على العالم ع السوند" وذلك وفقا للأكثر استماعا خلال أسبوع.

وحقق مغنى المهرجانات حسن شاكوش نجاحاً كبيراً في الأسابيع الماضية بسبب الأغنية الشهيرة "بنت الجيران"، التي غناها بصحبة عمر كمال، وحققت ما يقرب من 100 مليون مشاهدة على يويتوب.

بعد هذا النجاح بدأ شاكوش في تلقى عروض للحفلات وغيرها، ولذلك بحث عن الحصول على تصاريح من النقابة والسير بشكل رسمي.

حسن شاكوش يبدأ التحضير لأعمال جديدة مع

وكان قد تقدم المطرب حسن شاكوش لاختبارات نقابة الموسيقيين للحصول على عضوية النقابة، في نفس الوقت تقدم حمو بيكا أيضاً للاختبارات، وأعلن حسن شاكوش عن حصوله على عضوية نقابة الموسيقيين وسط أنباء عن تسلمه كارنيه النقابة.

بعد حفل الاستاد الأخير مباشرة أعلن هاني شاكر أن حسن شاكوش خالف ثوابت المجتمع بغنائه ألفاظ مسيئة وسيتم إعادة النظر في عضويته بالنقابة، وبعدها أصدر الفنان الكبير هاني شاكر نقيب الموسيقيين قرارا بمنع جميع مطربي المهرجانات من العمل نهائيا.

أولياء الأمور يشيدون بمنع إقامة حفلات بالمدارس بعد أزمة بنت الجيران هاني شاكر عن كلمات أغنية بنت الجيران: مبتذلة حسن شاكوش