اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

«الداخلية» توجه قافلة خدمية الى 8 محافظات

الداخلية توجه قافلة
الداخلية توجه قافلة خدمية

قامت وزارة الداخلية بإيفاد قافلة خدمية وإنسانية وطبية استهدفت عدد من القرى والمناطق الأكثر احتياجا بنطاق محافظات ( أسيوط ، الإسكندرية، الأقصر، البحيرة، الفيوم، المنيا، بورسعيد، جنوب سيناء) وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديريات الأمن وقطاعات (الأحوال المدنية – الخدمات الطبية – المشروعات والتنمية "منظومة أمان") لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين قاطني تلك المناطق.

حيث تم توزيع المساعدات العينية قافلة خدمية ( بطاطين ، عبوات مواد غذائية متنوعة بالمجان) على المواطنين ، كما تم توقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.. وفى إطار حرص الوزارة على اعتماد كافة الإجراءات التي من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بسهوله ويسر، فقد تم استخراج الأوراق الثبوتية لعدد من المواطنين من قاطني تلك المناطق .

وقد لاقى ذلك قبولاً واستحسانا من الأهالي مُشيدين بجهود الوزارة في هذا الشأن.

الداخلية توجه قافلة خدمية

يأتي ذلك في إطار استمرار قافلة خدمية تنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين.. وانطلاقا من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

الداخلية تنهي خصومة ثأرية بين عائلتين في العياط الداخلية توافق على نقل ٢١ من نزلاء السجون بالقرب من إقامة ذويهم محافظ أسوان يستقبل وفد نقل النواب لتفقد مشروعات الطرق الداخلية والكباري الداخلية تواصل تنفيذ مباردة كلنا واحد في كفر الشيخ ودمياط