اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

احباط مشاجرة بالأسلحة البيضاء في مصر القديمة

احباط مشاجرة بالأسلحة
احباط مشاجرة بالأسلحة البيضاء

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من احباط مشاجرة بالأسلحة البيضاء وضبط أحد طرفيها بحوزتهم 4 قطع سلاح أبيض في مصر القديمة.

تلقى الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بأنه أثناء تواجد القوة الأمنية المعينة لخدمة تأمين مزار مجمع الأديان بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، اشتبهت في إحدى السيارات يستقلها 4 أشخاص، وبفحص مستقليها تبين أن من بينهم ثلاثة أشخاص مطلوب التنفيذ عليهم في قضايا "مخدرات، ضرب" وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على (4 قطع سلاح أبيض "سيف، ساطور، 2 كذلك").

وبمواجهتهم أقر أحدهم باصطحابه باقي المتهمين احباط مشاجرة وبحوزتهم الأسلحة البيضاء المضبوطة بقصد الإعداد للتشاجر مع صاحب مغلق أخشاب كائن بالمنطقة محل سكنه على أثر خلافات سابقة بينهما.

وبمواجهة باقي المتهمين بما جاء أيدوا أقواله وأقروا بالأحكام الصادرة ضدهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وعلى جانب آخر نجحت قوات مديرية أمن القاهرة، في ضبط 3 أشخاص، حال قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار، وذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، والتي من بينها جرائم التنقيب غير المشروع عن الآثار.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية احباط مشاجرة بمديرية أمن القاهرة قيام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار بأحد العقارات بدائرة القسم.

احباط مشاجرة بالأسلحة البيضاء

عقب تقنين الإجراءات، تم الانتقال لمحل الواقعة وضبط 3 أشخاص حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل العقار محل سكن اثنين منهم، وعثر بداخله على حفرة  قطرها 2 متر بعمق 10 أمتار، وأدوات الحفر والتنقيب.

 بمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

نواب الخطة : نشعر بالاحباط .. خسائر الشركات القابضة تخطي الـ 7 مليار جنيه احباط تهريب 3 طن حشيش وأقراص مخدرة بقيمة 175 مليون جنيه