اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مصطفى فتحي: جاهزون لمواجهة الأهلي.. والسوبر الإفريقي رفع المعنويات

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أكد مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على جاهزية جميع اللاعبين لخوض مواجهة الأهلي غدا الخميس بمباراة السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات.

وقال اللاعب خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء إن الجميع جاهز للمباراة ولا يهتم بمن يبدأ لكن الأهم هو تحقيق الفوز.

وتابع "التنظيم جيد جدا في الإمارات وجاهز لتقديم عرض جيد ومحاولة حصد اللقب لإسعاد جماهير النادي".

وأضاف مصطفى فتحي "الفوز بالسوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي رفع معنويات جميع اللاعبين ونسعى لحصد السوبر المصري أيضا".

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان وبالتحديد جماهير الكرة المصرية نحو ملعب محمد بن زايد بأبوظبي لمشاهدة قمة النار بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على لقب كأس السوبر المصري.

وتعد هذه هي المواجهة رقم 17 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في بطولة السوبر، حيث تنطلق المباراة في  تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة من يوم غد الخميس، على ملعب ستاد محمد بن زايد بالإمارات، بقيادة الحكم النرويجي سفين أودفار موين

مصطفى فتحي

ويقود نادي الزمالك فنيًا المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض، الذي يمتلك ذكريات مع الأهلي كمدرب للفريق حيث قادهم إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، يمتلك ذكريات أخرى كخصم للأهلي.

وقبل مواجهة السوبر المصري ماذا قدم  كارتيرون أمام الأهلي

خاض الفرنسي ومدرب نادي الزمالك مواجهتين سابقتين فقط، أمام النادي الأهلي، إذ تعد مواجهة السوبر هي الثالثة للفرنسي أمام المارد الأحمر، وجاءت المواجهتين عندما كان مدربًا لفريق وادي دجلة.

المواجهة الأولى لكارتيرون أمام الأهلي، نجح خلالها في قهر الأحمر وحصد ثلاث نقاط غالية على حسابه بهدف وحيد سجله جونيور مابوكو في الدقيقة 95 من عمر المباراة، وذلك في الجولة الـ27 من الدوري المصري موسم 2015-2016.

المواجهة الثانية والأخيرة قبل مباراة السوبر، جاءت في الجولة الثالثة من الدوري المصري موسم 2016-2017، وحينها خسر كارتيرون في مواجهة الأهلي بهدفين مقابل هدف.

الزمالك بالزي الأزرق في السوبر المصري أمام الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري.. ماذا قدم كارتيرون أمام الأهلي