اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عربى و دولى

ملازم تحقيق .. وظائف جديدة للسعوديين تعرف عليها

ملازم تحقيق .. تصدرت وظيفة ملازم تحقيق محرك البحث العالمي جوجل عقب اعلان النيابة العامة السعودية عن تلك الوظيفة ففى السطور القادمة نكشف طريقة التقديم والشروط. بداية الإعلان عندما تم تدشينه أمس من قبل النيابة العامة السعودية التى قررت فتح باب التقديم للمواطنين عبر موقعها الإلكتروني على وظائف شاغرة لديها للرجال على كادر الأعضاء بمرتبة ملازم تحقيق.

طريقة التقديم وشروط مسابقة وظيفة ملازم تحقيق

وذكرت النيابة إن الاختيار من بين المتقدمين لهذه الوظائف سيكون عن طريق اختبارات ينظمها المركز الوطني للقياس والتقويم مبينةً أن التقديم سيكون مفتوحاً حتى السبت المقبل 28 جمادي الآخرة 1441هـ الموافق 22 فبراير 2020.

وظائف كادر أعضاء النيابة العامة بمرتبة ملازم تحقيق

وشرح الاعلان الشروط الواجب توافرها فى المتقدم والتى منها الحصول على شهادة بتقدير عام لا يقل عن جيد من إحدى كليات الشريعة أو في تخصص الأنظمة من إحدى جامعات المملكة أو ما يعادلهما وسيخضع في حالة المعادلة لامتحان خاص يشترط أن يجتازه وأن يكون المتقدم لائقاً صحياً للخدمة وألا يكون محكوما عليه بحد أو تعزير أو بجرم مخل بالشرف والأمانة. شروط التعيين على وظائف كادر أعضاء النيابة العامة بمرتبة ملازم تحقيق: (1) أن يكون سعودي الجنسية ويجتاز الاختبار مع المتقدمين في هذه الوظيفة. (2) الاختبارات من تنظيم المركز الوطني للقياس والتقويم قياس. (3) المتقدم للوظيفة يجب أن يحصل على شهادة من إحدى كليات الشريعة، أو تخصص الأنظمة من من إحدى جامعات المملكة أو ما يعادلهما بتقدير ( جيد ). (4) أن يكون حسن السيرة والسلوك ومتمتعاً بالأهلية اللازمة ولديه اللياقة الصحية للخدمة. (5) ألا يكون محكوما عليه بحد أو تعزير أو بجرم مخل بالشرف والأمانة. (6) المتقدم لـ وظائف النيابة العامة لا يجب أن يكون قد صدر في حقه قرار تأديبي بالفصل من وظيفة عامة. (7) المتقدم لـ وظائف النيابة العامة لابد يجرى مقابلة شخصية على وظائف كادر الأعضاء. (8) غير مقبول أن يكون موظفاً حكومياً.

موعد انتهاء التقديم على وظيفة ملازم تحقيق

موعد انتهاء التقديم على وظيفة ملازم تحقيق يوم السبت القادم 28 جمادي الآخرة 1441 هجريًا - 22 فبراير 2020 .

رابط التقديم على وظائف النيابة العامة 2020

يمكنكم أن تقوموا بالتقديم على وظائف النيابة العامة من خلال الرابط الخاص بها على موقعها الإلكتروني التالي https://eservices.bip.sa/Public/Jobs/Jobs.aspx حيث يمكنكم اكمال كل شيء عبر الموقع. للاستفسار أو للدعم الفني يمكنكم مراسلتنا على البريد : [email protected] كتب: محمد السيد اقرأ أيضا: وظائف الحج والعمرة 2020 .. تعرف على شروط وموعد التقديم عبر منصة جدارة