اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ريال مدريد وليفانتي فى الدورى الاسبانى.. عودة الملكى للصدارة

تتجه أنظار عشاق الملكى نحو مباراة ريال مدريد وليفانتي فى الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدورى الاسبانى، والتى يتصدرها الريال حتى الأن بفارق نفطة وحيدة عن المنافس القوى برشلونة. ويسعى الملكى فى الحفاظ على الصدارة أمام الفريق المتذيل للبطولة، فى واحدة من المواجهات غير المتوازنة بعد قوة الريال التى سيطرت على البطولة على الرغم من وجود الفارق الكبير من البداية بين البرسا والملكى.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي

يلتقى ريال مدريد مع مضيفه ليفانتي مساء يوم السبت القادم الموافق 22 من شهر فبراير الجارى، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الليجا الاسبانية، وذلك فى واحدة من اللقاءات التى يسعى الملكى لخطفها من ليفانتى. وتنقل المباراة على شبكة قنوات بى ان سبورتس لجميع الجمهور فى الوطن العربى وقارتى اسيا وافريقيا، وذلك وفقًا لحصول القناة على بث مباريات الليجا للجمهور العربى حول العالم.

غيابات الريال فى المباراة

من المتوقع أن يغيب عدد كبير من لاعبى ريال مدريد الاساسين عن المباراة وذلك بهدف اراحة النجوم للقاء مانشستر سيتى فى بطولة دورى ابطال اوربا يوم الثلاثاء المقبل فى جولة الذهاب من دور الثمانية من البطولة فى العام الحالى. وعلى قائمة المتوقع غيابهم، لوكا مودريتش لاعب خط الوسط وكريما بنزيما المهاجم الوحيد للفريق، بالاضافة الى كاسميرو وكارفخال وتونى كروس، وذلك على الرغم من وجودهم فى القائمة ولكن من المتوقع أن يكونوا على دكة الاحتياط.

آخر لقاء قبل مواجهة ريال مدريد وليفانتي

فى آخر لقاء للنادى الملكى فشل لاعبو زيدان فى الحصول على النقاط الثلاث من فالنسيا، واكتفوا بالتعادل بهدفين لمثلهم فى واحدة من اللقاءات القوية التى استمتع بها جماهير الملكى فى العالم العربى.

حسن السيد