اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأخ الكبير بعد تصدر الحلقة 35 لمحركات البحث رواد السوشيال يشيدون بالعمل .. فماذا قالوا ؟

مسلسل الأخ الكبير – نجاحاً كبيراً يحالف مسلسل الأخ الكبير بطولة الفنان محمد رجب  في الأيام الأخيرة خاصة بعدما أصبح زائراً دائماً لمحركات بحث  موقع جوجل العالمي.

و حصلت حلقات مسلسل الأخ الكبير على نسب مشاهدات عالية للغاية، متفوقاً على جميع المسلسلات التي تُعرض معه في الموسم الدرامي الشتوي الحالي منها مسلسل “بخط اللإيد” بطولة أحمد رزق، و مسلسل “ختم النمر” بطولة أحمد صلاح حسني، و مسلسل “بت القبايل” بطولة حنان مطاوع.

و نال المسلسل اشادات واسعة عبر مواقع السوشيال ميديا من قبل المتابعين، و ذلك رغم أن هناك البعض الذين عبروا عن استيائهم من أحداث المسلسل و الانتقادات الاذعة التي طالت المسلسل و أحداثه و أداء الأبطال، إلا أن هناك دائماً.

اشادات المتابعين :

حيث عبر صاحب أحد الحسابات عن اعجابه بالمسلسل قائلاً : "مسلسل الاخ الكبير دا عظمة اووي".

و قال آخر : "مدري ايش نهايته كل حلقه اعصاب اكثر من الي قبلها".

فيما تضمنت التعليقات المشيدة بالمسلسل تعليقاً آخر يقول : "يعني هو اي واحدة اسمها فريدة كدا منكنش عارفين مين اللي قتلها".

و عبر آخر عن اعجابه بالمسلسل قائلاً في تعليقه : "برافو..رجوع قوي واختيار رائع انعرض في نفس الفترة مع زلزال وبالنسبة ليا كان الأخ الكبير اقوى بمرااااحل شابو محمد".

و من ضمن التعليقات من قال : " مسلسل فظيييييع بجد يعني".

فيما أشاد آخر بالمسلسل قائلاً : "ايه الابداع ده يا فنانة جري ومرمطه انتي وحربي .. بجد مسلسل جميل جدا.. و واحد من افضل الاعمال اللي شفتهالك مسلسل الأخ الكبير".

و علق آخر عن الأمر قائلاً : "مهما اتكلم مش هوصف جمال المسلسل ده بجد اكتر من رائع الله عليكي يا ايتن مبدعه بجد .. ومحمد رجب .. وكلكم بجد برافو عليكو .. كان نفسي يبقي ليا اخ كبير اوي".

و ذكر آخر تعليقاً عن المسلسل مشيداً به : "شهادة تقدير لفريق عمل  الأخ الكبير المسلسل مكتوب بتقنية الأكشن السريع المتلاحق تفوق ابطال العمل علي أنفسهم وشهاده حق أول عمل دارمي مصري يقدم بدون مط وبدون حشو ولت وعجن شهاده تقدير خاصه جدا للسيناريست والفنان المتألق محمد رجب و المتألقه  ايتن عامر والمتألقة هبة مجدي".

مسلسل الأخ الكبير :

و أخيراً و ليس آخراً علق صاحب آخر : " مسلسل محمد رجب عامل دور جامد جدا وأعاد اكتشاف نفسه ف المنطقه اللي يبدع فيها بعد تقريبا ٥ سنين بيختار أدوار متمشيش مع شخصيته كان تايه ولقى نفسه اتمنى يثبت ع كدا".

مسلسل الأخ الكبير من نوعية المسلسلات التي تدور حول جريمة قتل و محاولة الكشف عن القاتل، ولكن رغم تيميته المثيرة التي غالباً ما تحقق النجاح و كان آخر المسلسلات التي عرضت هذه التيمة مسلسل “بلا دليل” و مسلسل “زي الشمس”، و رغم نشسب الشماهدات العالية التي يحظى بها مسلسل الأخ الكبير، إلا أنه لا يوجد عمل ينجو من الانتقادات، فلكل عمل نصيبه من النقد، و نال المسلسل الكثير من الانتقادات من بعض المتابعين عبر مواقع السوشيال ميديا.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل الأخ الكبير من هنا