اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

5 نجوم متوقع تألقهم في السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

5 نجوم متوقع تألقهم
5 نجوم متوقع تألقهم في السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

كالعادة يعد لقاء القمة هو ميلاد النجوم الكبار في الكرة المصرية، وهناك مجموعة كبيرة من نجوم الكرة المصرية متوقع تأهلهم في بطولة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في المباراة التي ستقام الليلة على ملعب هزاع بن زايد في الامارات العربية المتحدة.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الآتي مجموعة من اللاعبين المتوقع أن يكون لهم مظهر خاص في مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية، وذلك وفق تألقهم في الفترة الأخيرة مع الأندية في البطولات المحلية.

محمد مجدى قفشه

من المتوقع أن يتألق صانع العاب النادي الأهلي في المباراة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري خاصة وأن اللاعب صنع العديد نجوم الكرة المصرية من الفرص لزملائه في الدوري المصري والكاس والبطولة القارية ومن الوراد أن يكون علامة فارقة في أداء النادي الأهلي.

اليو ديانج

نجم وسط الأهلي في الفترة الحالية والأفضل في مصر في منطقته من المتوقع أن يكون له دورًا كبيرًا في الحفاظ على سيطرة النادي الأهلي على خط الوسط بجانب اللاعب المتألق في الفترة الاخيرة، مما يضيف الى وسط الأهلي قوة ضاربة.

مصطفى محمد في السوبر المصري

كعادته تألق مع الفريق في كل المباريات التي خاضها في الفترة الأخيرة وقد يكون السوبر المصري ميلاد نجم كبير في صفوف القلعة البيضاء، نجوم الكرة المصرية خاصة وانه يملك الحس التهديفي العالي مع الفريق في الآونة الاخيرة.

اشرف بن شرقي

النجم المغربي المتألق في صفوف القلعة البيضاء قد يكون السوبر المصري هو التحدي الحقيقي له خاصة في وجود دفاع قوى ومنظم وهجوم الأوى كبير وهنا سيظهر الدولي قدراته الكبيرة في الدفاع والهجوم مع ابناء ميت عقبة.

كهربا

في أول مباراة يخوضها الدولي محمود عبد المنعم كهربا امام فريقه السابق، قد يكون اليوم ميلاد نجم كبير في صفوف القلعة الحمراء، نجوم الكرة المصرية وهو قادر على قلب موازين اللقاء واللعب بجدية أمام الفارس الابيض لإثبات ذاته حال المشاركة.

الأهلي ضد الزمالك مباشر الان.. الجمهور يتجه إلى ملعب محمد بن زايد

حسن السيد