أهل الفن

اسراء بيلجيتش بطلة مسلسل قيامة ارطغرل نسخة ثانية من هذه الفنانة اللبنانية

اسراء بيلجيتش و مريم حسن..هل يوجد شبه بينهن؟

اسراء بيلجيتش  –  لاحظ رواد السوشيال ميديا أن الفنانة التركية اسراء بيلجيتش بطلة مسلسل “رامو” الذي يُعرض حالياً، و هي الشهيرة بدور السلطانة حليمة في مسلسل “قيامة ارطغرل” تشبه فنانة لبنانية.

Image result for اسراء بيلجيتش

حيث لاحظ رواد السوشيال ميديا وجود شبه كبير بين الفنانة التركية اسراء بيلجيتش و بين الفنانة اللبنانية مريم حسن.

Image result for اسراء بيلجيتش

و قال البعض أن اسراء بيلجيتش أجمل بكثير من مريم حسن فيما قال آخرون أن مريم حسن هي الأحمل، و قال آخرون أنه لا يوجد أي تشابه بينهم من الاساس، و لكن ربما تتشابة اسراء مع مريم فقط في رسمة العيون و الانف و لون البشرة ، ورسمة الفك بالأسنان.

Image result for مريم حسن

تطلعوا في الألبوم و شاركونا رأيكم ، هل تشبه الفنانة التركية اسراء بيلجيتش الفنانة اللبنانية مريم حسن بطلة حكاية “جدول الضرب” في الموسم الثاني من مسلسل نصيبي و قسمتك.

مريم حسن :

Image result for مريم حسن

مريم حسن هي ممثلة اللبنانية الجميلة مريم حسن هى واحدة من ألمع نجوم الفن فى لبنان والوطن العربى التى تألقت بالفترة الأخيرة فى مصر لما أدته من أداء تمثيلى رائع وهى فنانة رائعة تتميز بالجمال الساحر والإطلالة المشرقة الناعمة التى دائما ما تخطف الأنظار إليها بسحرها حيث أنها ولدت فى عام 1988 وتحديدا فى يوم الأول من شهر مايو فى بيروت بلبنان ولكنها انتقلت إلى القاهرة قريبا لتتجه إلى مجال التمثيل ومن ثم بدأت العمل كممثلة رائعة.

اسراء بيلجيتش :

Image result for اسراء بيلجيتش

إسراء بيلجيتش حققت شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا من خلال دورها في مسلسل “قيامة أرطغرل” بدور حليمة الذي قدمته بالمواسم الأربعة للعمل، حليمة خاتون هي زوجة أرطغرل غازي، ووالدة عثمان بك، الذي أسس الإمبراطورية العثمانية، ولها ابنان آخران، وهما سوجي بك، وغندوز ألب.

ثم لعبت  دور البطولة في المسلسل التركي “امل واحد يكفي” و المأخوذ عن فيلم بريطاني، و يحكي المسلسل قصة النقيب يلماز (الممثل تولغاهان سايسمان) الذي يتقاعد من منصبه العسكري، ثم يصبح حارساً لمنارة في البحر، وهناك يتعرف على فتاة تدعى إليف (تؤدي دورها هازال سوباشي) ويتزوجها.

تحمل إليف من زوجها النقيب المتقاعد، لكنها ستُصدم لحظة ولادة طفلهما؛ إذ سيُولد الطفل ميتاً، وفي اليوم التالي من هذا الخبر السيئ، يجد الزوجان طفلاً رضيعاً على الشاطئ ويأخذانه.

إليف ستحب الطفل وتظن أنه هدية إلهية لها بعدما فقدت طفلها، أما يلماز فلن يكون مثلها، ولن يحب الطفل.

Image result for اسراء بيلجيتش

ثم تظهر ديريا / إسراء بيلجيتش وتبحث عن طفلها لتقابل الثنائي، و لكن تم ايقاف عرض المسلسل بعد 6 حلقات فقط، بسبب تدني نسب المشاهدة.

يُذكر أن مسلسل رامو بطولة مراد يلدريم و اسراء بيلجيتش يحقق حالياً  نجاحاً كبيراً في تركيا، و يحظى بمتابعة كبيرة بسبب أحداثه المشوقة.

Image result for مسلسل رامو

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل رامو من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى