اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

وفد «الحركة الوطنية» يتفقد معرض المشغولات اليدوية بالمنيا

1
1

وصل وفد المعسكر الشبابي لحزب الحركة الوطنية المصرية، محافظة المنيا، لبدء المعسكر الشتوي.

وأجرى وفد حزب الحركة الوطنية المصرية جولة تفقدية داخل معرض المشغولات اليدوية الذي تنظمه أمانة المرأة بالمحافظة، أبدي الوفد إعجابه بالمعروضات وقدموا الشكر والتشجيع للقائمين عليه.

وفد «الحركة الوطنية» يتفقد معرض المشغولات اليدوية بالمنيا

وذكرت سلوي قناوي أمين المرأة بحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة المنيا، أن الأمانة تنفذ مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقدمنا مجموعه من الدورات للفتيات في الصناعات اليدوية  المختلفة.

وفد «الحركة الوطنية» يتفقد معرض المشغولات اليدوية

وأضافت "قناوي" ان الأمانة تستهدف بالأخص فتيات الجامعات للاعتماد علي أنفسهم، وأيضا نضيف لها تعلم بعض الأشياء المفيدة في حياتها اليومية مثل صناعة المنظفات والمعجنات، الهدف من إقامة معرض المشغولات اليدوية علي هامش المعسكر أن تري الوفود المختلفة المشاركة في المعسكر الشبابي دور المرأة لدينا، والحزب يقدم هذه الدورات بالمجان لتمكين المرأة اقتصاديا.

«الحركة الوطنية» يتفقد معرض المشغولات اليدوية

ومن جانبه أكد أحمد نشأت الأمين العام المساعد لشباب الجمهورية بحزب الحركة الوطنية المصرية، أن المرأة لها دورها الفاعل بالمجتمع ويجب الاهتمام بها لأنها من ركائزه الأساسية، وتثقيفها وتمكينها اقتصاديا وسياسياً.

معرض المشغولات اليدوية

وتابع "نشأت" أن المعسكر الشتوي للشباب والذي يقام في عروس الصعيد محافظة المنيا بمشاركة عشرات الشباب من ١٠ محافظات بالصعيد والقاهرة والدلتا، سيكون مزيج من الأنشطة الثقافية والتدريبية والترفيهية والرياضية.

 معرض المشغولات اليدوية بالمنيا

ويأتي المعسكر في إطار خطة أمانة شباب الجمهورية برئاسة محمد عزمي الأمين العام المساعد وأمين شباب الجمهورية لرفع المستوي التدريبي والثقافي للشباب بتنظيم مثل تلك الفعاليات.

والذي يهدف إلي رفع معدلات الوعي لدي الشباب وتبصيرهم بحقائق الأمور والأوضاع الراهنة التي تمر بها الدولة وتحصينهم فكرياً ضد الأفكار الضالة والمعتقدات المنحرفة والجماعات التي تخطط لجرهم إلي البؤر المتطرفة بما يفسد علينا استقرارنا وأمننا وسلامتنا الداخلية.

كان ذلك بحضور كل من وائل حوار أمين التواصل السياسي بالأمانة المركزية، أحمد نشأت الأمين المساعد لشباب الجمهورية، سلوي قناوي أمين المرأة بالمحافظة، أمين شباب المحافظة أبوبكر شحاتة، أمين التواصل السياسي محمد عبد الصبور، أمينة الفتيات، أمين مساعد العضوية، بالإضافة إلي وفود المحافظات.

«الحركة الوطنية» يشارك بالمؤتمر الافتتاحي لمبادرة «كيف تختار مسار حياتك»

محمد الفقي