اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شاهد ضربات الجزاء الزمالك .. كيف فوت الأهلى فرص الفوز بالسوبر؟

3155641-000_1P60JN
3155641-000_1P60JN

على الرغم من انتهاء لقاء الأهلى والزمالك وحصول القلعة البيضاء على لقب السوبر المصري بركلات الترجيح، إلا أن ضرباء الجزاء الزمالك مازالت تحتل مركزًا متقدمًا في قائمة مؤشر البحث "جوجل"، وذلك لأحداث اللقاء الساخنة التي أشعلت قلب كل مشجع مصري سواء أهلاوي أو زملكاوي.

ضربات الجزاء الزمالك والأهلى

وعن رجلات الجزاء، فقد سجل للأهلي كل من: على معلول، عمرو السولية، محمود متولي، وسجل للزمالك، محمود علاء، فرجاني ساسي، طارق حامد فيما أهدر أشرف بن شرقي من الزمالك ومحمد هاني وبادجي من الأهلي. https://www.youtube.com/watch?v=YBtpg9nYeLA

تشكيل الأهلى والزمالك في مباراة السوبر

وضم تشكيل الأهلي كلاً من.. حراسة المرمى: محمد الشناوى، في الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، رامى ربيعة، محمد هانى، في الوسط: أليو ديانج، حسين الشحات، عمرو السولية، محمد مجدى قفشة، في الهجوم: جونيور أجايى. فيما جلس دكة البدلاء كل من، شريف أكرامي – أيمن أشرف- محمود متولي – وليد سليمان – محمود كهربا – أليو بادجي – أحمد فتحى. ضرباء الجزاء الزمالك .. يضم تشكيل الزمالك كلاً من.. حراسة المرمي: محمد أبو جبل، خط الدفاع: حازم امام – محمود الونش – محمود علاء – محمد عبد الشافي، خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – احمد سيد زيزو، خط الهجوم: مصطفي محمد – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما. اما الاحتياطي فيضم كل من :محمد عواد ، محمد عبد السلام ، محمد اوناجم ، مصطفي فتحي ، شيكابالا ، عبد الله جمعة ، إمام عاشور.

جمهور مباراة الأهلى والزمالك

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عدد الحضور في مباراة كأس السوبر المصري الذي أقيم على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية. وعبر حسابه على "تويتر" كشف مجلس أبوظبي عن حضور 33790 مُشجعاً في المباراة، دون الإشارة إلى أعداد جماهير الأهلي والزمالك كل على حدة.

تقنية VAR تنقل المباراة للمرة الأولى

وأقيمت مباراة القمة لأول مرة بتقنية الفيديو VAR وتم نقلها بتقنية 4k في منطقة الخليج العربي عبر تطبيق قناة أبوظبي الرياضية على الهواتف الذكية. وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً نادر في مباريات القمة بهذا العدد في الأونة الأخيرة استفادة من قرار إقامة اللقاء في عاصمة الإمارات بمدرجات شبه كاملة العدد. نور محمد اقرأ أيضا: رسائل الجمهور لرئيس نادي الزمالك بعد تأكيده استخدام الاهلى للسحر