اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عربى و دولى

المدينة المنورة.. أبطال الأمن السعودي يضبطون مطلوبا أمنيا عقب إطلاق النار

1
1

تصدرت المدينة المنورة محرك البحث العالمي جوجل وكذلك التريند السعودي عقب حادث منطقة المدينة المنورة الذي أصيب فيه مدير الدوريات الأمنية في المدينة المنورة العقيد عبدالله الغامدي خلال قيام شخص بالهروب من موقع إطلاق النار على سيارة ظهر أمس وأصابها بطلقة في الزجاج الخلفي ودهس قائدها عند توقفه وترجله منها ثم فر من الموقع.

 

تضحيات رجال الأمن السعودي

المدينة المنورة.. فقد ضرب العقيد عبدالله الغامدي مدير الدوريات الأمنية في المدينة المنورة، اعظم مثال في التفاني في العمل حيث تتبع خط سير المتهم بإطلاق النار على سيارة مواطن ودهسه وتبين أن المتهم تحصن داخل منزله بحي طيبة وبادر بإطلاق النار على رجال الأمن مما اقتضى مداهمته والقبض عليه أسفرت المداهمة عن إصابة 3 من أبطال رجال الأمن السعودي.

القبض على مطلق النار

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة، أن الحادث تسبب في إصابة ثلاثة من رجال الأمن السعودي وتم نقلهم للمستشفى وباشرت الجهات المختصة التحقيق معه للوقوف على دوافعه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

زيارة المصابين

المدينة المنورة.. زار الأمير فيصل بن سلمان رجال الأمن المُصابين في حادثة إطلاق النار مع المطلوب في المدينة وذلك خلال زيارته لهم بمستشفى الملك فهد للاطمئنان على حالتهم الصحية.

«الله يسددكم في مهامكم» بهذه الكلمات تحدث الأمير فيصل بن سلمان للمصابين حيث نشرت إمارة منطقة المدينة المنورة مقطع فيديو لزيارة الأمير للمصابين حيث قال لهم : الحادثة شر وراح، الحمد لله على سلامتكم، والله يسددكم في مهامكم.

وباشرت الجهات المختصة التحقيق مع المتهم بالعقد الرابع من العمر للوقوف على دوافعه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه عقب أصابته لـ 3 من رجال الأمن أثناء مداهمة منزل مواطن فقد قام بإطلاق النار على مركبة ودهس قائدها بالمدينة المنورة قبل أن يلوذ بالفرار وتحصن داخل منزله بحي طيبة ويبادر بإطلاق النار عليهم  مما اقتضى مداهمته وتم القبض عليه.

https://twitter.com/imarat_almadina/status/1230884706960449537?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1230884706960449537&ref_url=https%3A%2F%2Fal-marsd.com%2F429713.html طيران الأمن السعودي يسخر إمكاناته لخدمة ضيوف الرحمن في عرفات بالصور.. رجال الأمن السعودي.. عبن تحرس ضيوف الرحمن.. ويد تخدم وتساعد

كتب: محمد السيد