اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

جامعة كفر الشيخ تشارك في مهرجان كرة السرعة بجنوب الوادي

مهرجان كرة السرعة
مهرجان كرة السرعة

تشارك الجامعة في مهرجان كرة السرعة للجامعات المصرية الدورة 12 والذى تنظمه جامعة جنوب الوادي بمدينة الغردقة في الفترة من 19-22 فبراير الحالي، تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ.

وحقق فريق الجامعة مراكز متقدمة حيث تمكنت الطالبة عواطف محمود من الصعود الى دور الـ 8 متخطية دور ال 32 ،16 كما صعد الطالب عبد الرحمن حجاج الى دور الأربعة بعد تخطية أدوار 32 ، 16 ، 8 بعد الفوز على ممثلي جامعات بدر والمستقبل.

وفي ذات السياق اختتمت الدورة الرسمية للتدريب المتقدم "الشارة الوطنية" والتي نظمتها الادارة العامة لرعاية الشباب - ادارة الجوالة والخدمة العامة " الدورة الرسمية للتدريب المتقدم" لتأهيل قائدات الفرق الارشادية بالجامعة بالتعاون مع جمعية المرشدات المصرية بكفر الشيخ برعاية الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة.

صرح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ أن الجامعة مهرجان كرة السرعة تولي الأنشطة الطلابية اهتمامًا كبيرًا لتنمية الروح الرياضية عند الطالب التي تساهم في نشر الثقافة الرياضية  لديهم  لتعزيز روح المنافسة الرياضية الشريفة والتي تعمل على بناء الشخصية المتوازنة والسوية والمنفتحة إلى جانب المناهج التعليمية في نشر ثقافة الحوار والتسامح وتقبل الآخر كما تشجع إدارة الجامعة طلابها على المشاركة في مختلف المنافسات مؤكدا حرص الجامعة على تقديم الرعاية و الدعم اللازم للطلاب للاستمرار في تفوقهم.

مهرجان كرة السرعة

وأكد د. دسوقي أن استراتيجية الجامعة ترتكز على اكتشاف ودعم الطلاب الموهوبين وتشجيعهم في شتى المجالات للحفاظ على موهبتهم والارتقاء بها لخلق جيل جديد من المواهب الشابة والمبدعة لصقل قدرات طلابها و تنمية مهاراتهم من خلال الأنشطة تحقيقا لرؤيتها التي تستهدف تحقيق التميز والريادة لطلابها لتعزيز الانتماء والهوية الوطنية .

تحديات الدولة المصرية في دعم القضايا العربية والإفريقية ندوة بجامعة كفر الشيخ جامعة كفر الشيخ تنظم يوم علمي لطلاب مدارس المتفوقين واللغات

محمد أيمن سالم