اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

17 مارس.. انطلاق مؤتمر سوق الانتاج العربي المشترك ٢٠٢٠ بالغردقة

1
1

تنطلق فعاليات مؤتمر سوق الانتاج العربي المشترك 2020 بمدينة الغردقة في الفترة من 17 الى 20 مارس القادم  والتي ينظمه مجلس الاعمال اللبناني الصيني تحت رعاية واشراف وتنظيم اللوبي الاقتصادي العربي العالمي وغرفة التجارة والصناعة والاستثمار الدولية ومحافظة البحر الأحمر.

وذلك بمشاركة رجال المال والاعمال وكبرى الشركات العالمية لفتح ابواب أمام المنتج العربي والمصري.

وقال الدكتور على المصري رئيس مجلس الاعمال اللبناني والصيني: إن الهدف من اقامه المؤتمر بالغردقة يأتي للمساهمة في انعاش السوق العربي والمصري خاصة وأن المؤتمر يعتبر أول منصة للتلاقي والتواصل في الوطن العربي والدول الاجنبية لوضع حجر الزاوية وحجر الأساس في تأسيس خطوط ترويجية تتماشى مع الخطط الاستثمارية في الانتشار والتسويق العالمي  فضلا عن  العمل علي تشجيع واستقطاب أكبر عدد من المستثمرين والمستوردين على منضدة واحده لتبادل الأفكار و التعاون فيما بينهم و خلق فرص استثماريه كبرى من خلال أكبر ملتقي عربي عالمي الأكبر لرجال الأعمال و المستثمرين و المستوردين في الوطن العربي و أيضا على مستوى العالم.

وأوضح: يمثل هذا المؤتمر لقاءات تعارف بين المشاركين في سوق الانتاج المشترك للتعريف عن منتجاتهم والترويج لمصانعهم وخطوط انتاجهم أو عقارتهم من أجل اقامة تعاون مشترك واجراء التعاقدات والصفقات بينهم.

انطلاق مؤتمر سوق الانتاج العربي المشترك

وأضاف: يتضمن البرنامج العديد من الفعاليات فضلا عن اقامة معرض يضم منتجات المشاركين وكذلك عقد جلسات نقاشية بعنوان " اتفاقية سلام مع الذات والتطبيع مع الأخر".

يحاضر فيها الدكتورة ذكريات مصطفى الخبيرة في المجال الاجتماعي والعام  بالإضافة الى برنامج سياحي وترفيهي للمشاركين للمساهمة في الترويج السياحي لمصر وكذلك اقامة حفل وتوزيع شهادات التقدير ومنح  للمشاركين عضويات المجلس.

وذلك دعماً وتشجيعاً لتفعيل الاقتصاد العربي ولفتح قنوات تصريف وتسويق منتجات خاصة بالصناعات العربية والعقارات والمشاريع الاستثمارية والسياحية، لخلق منصة لتسويق منتجاتهم حول العالم وإيجاد وكلاء لأعمالهم وبناء شراكات تجارية بينهم.

بالصور.. انطلاق مبادرة صرخة للحد من ختان الإناث بالبحيرة الخميس.. انطلاق فعاليات عشرين أربعين بجامعة القاهرة انطلاق الصالون السياسي للحركة الوطنية .. تحت شعار مواجهة التطرف بالعقيدة الراسخة انطلاق التطعيم ضد شلل الأطفال بمدن البحر الأحمر

كتب: احمد عوض