اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ستشكين أوزدمير و دينيز بايسال قريباً في مسلسل الخادمات..فمن سيجلب الحظ للآخر ؟

ستشكين أوزدمير /
ستشكين أوزدمير / دينيز بايسال

ستشكين أوزدمير - لا يحظى الفنان التركي الوسيم للغاية ستشكين أوزدمير بحظ وفير بين نجوم تركيا في الأونة الأخيرة، فقد لازمه حظاً سيئاً و متعثراً للغاية،  ظل يعاني منه على مدار السنوات الماضية ما تسبب في ايقاف أغلب أعماله.

 حيث سجل آخر نجاح له في مسلسل "حب للايجار" عام 2016 حين شارك الابطال الأساسيين باريش أوردوتش و التشين سانجو  في بطولة الموسم الثاني للعمل.

https://youtu.be/rdRS2Ubqmd8

ستشكين أوزدمير :

Image result for ستشكين أوزدمير

فيما لم يحقق أي مسلسل آخر له النجاح المطلوب باستثناء مسلسل "حكاية حب" الذي حقق نجاحاً كبيراً و عُرض في صيف عام 2013 على موسمين كاملين، حيث تم ايقاف مسلسله  "المذنب" عام 2014، عند الحلقة السابعة بعد اخفاق جميع حلقاته في الحصول على نسب مشاهدات جيدة تضمن استمراره.

ثم  تم ايقاف مسلسله "من أجل عائلتي" عام 2015عند الحلقة الـ 13، بعد حصوله ايضاً على نسب مشاهدات متدنية للغاية.

و تم ايقاف مسلسله "العشق المر" عام 2015 ، عند الحلقة الـ 13 ايضاً لنفس السبب، ثم تم ايقاف مسلسله "سراج الليل" عام 2017،  عند الحلقة الـ17.

و رغم القصة المميزة التي كُتبت لمسلسل "تكسرات روح" الذي صدر عام 2018، و أحداثه الشيقة و الغريبة على الدراما التركية، إلا أنه لم يحقق أي نسب مشاهدات تّذكر، و توقف عند الحلقة السادسة, و أخيراً تم ايقاف مسلسله الأخير "الماضي العزيز"  عند الحلقة الثامنة، بسبب تدني نسب المشاهدات ايضاً.

و  لكن بعد الاعلان عن مسلسله الجديد "الخادمات"، تفاعل كثيرون عبر مواقع السوشيال ميديا مشيدين باعلان المسلسل مؤكدين، أن هذه المرة سيحالف الحظ و النجاح نجمهم المفضل و المحبوب ستشكين أوزدمير.

حيث اطل النجم التركي ستشكين أوزدمير على جمهوره و محبيه في الاعلان الترويجي الأول للمسلسل "الخادمات" الذي يشاركه في بطولته عدد من نجوم تركيا على رأسهم دينيز بايسال.

دينيز بايسال :

Image

دينيز بايسال من النجمات النجاحات في تركيا  مؤخراً، حيث لم يخفق لها مسلسل حتى الآن إلا مسلسل واحد و  هو "قلب روزجار" الذي توقف عرضه عند الحلقة التاسعة، فيما حقق آخر مسلسلين لها نجاحاً كبيراً،  و هما مسلسلات "فضيلة و بناتها " و "العهد".

كما حقق فيلمها الأخير "معجزة في الزنزانة رقم 7" نجاحاً كبيراً  ايضاً.

فهل ستصبح الفنانة دينيز بايسال جالبة الحظ للفنان ستشكين أوزدمير  ليحقق نجاحه الاول بعد عدة اخفاقات متكررة، أم أن هو الذي سيتسبب في اخفاق آخر للممثلة دينيز بايسال بعد أكثر من عامين من التألق و النجاح ؟

مسلسل الخادمات مقتبس  من المسلسل الأمريكي الرائع "Devious Maids" ، المقتبس من الأصل عن مسلسل مكسيكي.

و هو ينتمي إلى نوعية  دراما  الغموض و الاثارة  و الكوميديا، و تدور القصة حول خمس خادمات يعملن لدى عائلات ثرية مختلفة في حي للأغنياء.. تتوالى الأحداث في اطار درامي مشوق بعد موت احدى الخادمات بشكل غامض.

https://youtu.be/xmPCvD2EJbc?t=6

و سيشكل ستشكين أوزدمير و دينيز بايسال ثنائياً رومانسياً ضمن أحداث المسلسل، و سيُعرض العمل يوم الأربعاء الموافق 4 مارس القادم على قناة "كنال دي" التركية، و أعلن موقع قصة عشق المتخصص في بث حلقات المسلسلات التركية الجديدة مترجمة بالعربية عن ترجمته لحلقات المسلسل.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل الماضي العزيز من هنا