اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

المحامي أشرف عبدالعزيز يرد على إدعاءات محمد رمضان بعد توجيه عدة اتهامات له

بعد تصريحات الفنان محمد رمضان التي أدلى بها ، مساء أمس ، في برنامج التاسعة عبر قناة الأولى المصرية الجديدة مع الإعلامي وائل الإبراشي ، والتي كان من ضمنها ان محمد رمضان اتهم المحامي أشرف عبدالعزير بالوقوف وراء حملة الطيار أشرف أبو اليسر ضده ، وأنه كان سبب في رفع قضية قديمة عليه، مؤكدا أن القضاء أنصفه ، ليخرج المحامي ليرد على اتهامه ويكذبه ، وخلال السطور التالية ينشر موقع « الوكالة نيوز » رد المحامي على إدعاءات محمد رمضان .

اتهامات محمد رمضان للمحامي

وعلق الفنان محمد رمضان ، خلال حواره مع الاعلامي وائل الابراشي عبر برنامج التاسعة ، أن هناك محامياً رفع دعوي قضائية ضده كان خصماً له في إحدى القضايا ، موضحاً أن الأمر لم يكن مصادفة ، كما أنه سبباً فى كل ما يحدث له من قضايا مرفوعة في المحاكم ضده . وأكد أن المحامى المتولى القضايا القانونية الخاص بالطيار ، هو نفس محامى بمطرب مصرى معروف لم يذكر اسمه ، ومحامى آخر لنفس المطرب رفع ضده قضية للنائب العام .

رد المحامي أشرف عبدالعزيز على الاتهامات

وعلق أشرف عبدالعزيز على تصريحات الفنان محمد رمضان ، التي أدلى بها في حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي ، على ما قاله محمد رمضان بشأن القضايا المرفوعة ضده ، من بينها قضية السبب فيها أشرف نفسه . ليكتب أشرف عبدالعزيز عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي « فيسبوك » قائلا : « رداً علي المدعو محمد رمضان وما يدعيه انني محامى المطرب الكبير جداً ومشهور فلان الفلانى ، ليرد الاستاذ وائل الإبراشي: "أستاذ أشرف عبد العزيز، ليرد رمضان كان خصمى منذ عام وحصل على حكم غيابى والقضاء أنصفنى » . وتابع عبدالعزيز ، قائلاً : « فأود تصحيح ذلك بانني محامي للنجوم ومنتجين ورياضيين كثيره علي سبيل المثال لا الحصر منهم الفنان هاني رمزي الفنان أحمد عز والفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد والفنانة نيرمين الفقي والفنانة داليا البحيري والفنانة نور والفنان ايهاب توفيق وشركات انتاج عديده منها شركة فيردي ومحمد عبدالمتعال وشركة anb أحمد نور وممدوح شاهين وساره الطباخ وفي المجال الرياضي الكابتن حسام حسن والكابتن عصام الحضري والكابتن هشام حنفي والكابتن شادي محمد والكابتن حسن شحاته والكابتن ابراهيم حسن والكابتن وليد سليمان والكابتن عبدالله السعيد والكابتن محمود متولي وغيرهم » . وأضاف المحامي أشرف عبدالعزيز : « كثيراً أما بخصوص رفع دعوي عليه والقضاء أنصفه فأن محكمة جنح مستأنف الدقي قد أصدرت حكماً حضورياً نهائياً بتغريمه ١٠٠٠٠ جنيه والتعويض المدني المؤقت ١٠٠٠١ جنيه بتاريخ ٢٦/٦/٢٠١٩ » . جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قال في لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي إنه اكتشف أن محامي الطيار الموقوف هو نفسه محامي مطرب معروف ، ليؤكد أن الإنذار الذي أرسلتله نقابه الممثلين والموسيقيين من محامي آخر وهو أيضًا محامي لنفس المطرب ، حيث طالب بإيقافه عن التمثيل والغناء ، وكان منهم أشرف عبدالعزيز الذي طالب بإيقاف حلقة أمس ، وكان خصم ضده من عده سنوات في قضية أخرى مع قناة إم بي سي وكان حكم عليه غيابي للتشهير به ولكنه استئناف القضية، قائلاً : « الحمد لله القضاء أنصفني » .

وفاء جودة