اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل بخط الإيد ..الحلقة 35 تتصدر التريند بعد اكتشاف يوسف لخيانة نوارة

مسلسل بخط الإيد – تصدرت الحلقة الـ 35 من مسلسل بخط الإيد من بطولة أحمد رزق و ايمان العاصي لمحركات بحث موقع  جوجل العالمي على موستوى دولة مصر.

حيث استقرت الحلقة الـ 35 في المرتبة الأخيرة بين الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً في مصر منذ ما يقرب الساعتين، عقب انتهاء عرض الحلقة على قناة الـ dmc الفضائية.

ليدخل بذلك مسلسل بخط الإيد المنافسة مع مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب، لأول مرة بعدما تصدر مسلسل الأخ الكبير لمحرات البحث بشكل يوم منفرداً أو بالتنافس مع مسلسل "ختم النمر".

أحداث صادمة في الحلقة الـ 35 :

و شهدت الحلقة الـ 35 من مسلسل بخط الإيد تطورات كبيرة، قلبت الأحداث رأساً على عقب، حيث أكتشف يوسف رسالة عبر الفيس بوك من حساب مجهول على هاتف زوجته المتوفية نوارة / يسرا اللوزي القديم.

و كان محتوى الرسالة غير واضحاً اطلاقاً، و كل ما تبين منه أن نوارة كانت على علاقة بشخص آخر وتواعده باللقاء بعد أن توصيل ابنائها للمدرسة ، وتؤكد عليه أنه لن تستطيع البقاء معه كثيراً، خوفاً من زوجها يوسف أن يكتشف امرها.

تلك الكلمات التي اثارت الشك في قلب يوسف  و جعلته يظن أن نوارة كانت على علاقة بشخص آخر، اثناء زواجها منه.

ليجن جنون يوسف و يحطم صور نوارة و يندم على ارتباطه بنوارة، في الوقت الذي تران ابنته الصغيرة فريدة،  وتخب حالتها دليلة / ميرنا نور الدين بما فعله والدها وتحطيمه لصورة والدتها، فتذهب إليه دليلة  في صباح اليوم التالي  تسأله عن سبب ما فعل، لكنه ينكر انه كان متعمداً، تحطيم الصورة و انه سقطت منه سهواً، و بعد ذهابها يروي  لصديقه وسام الأمر.

 فيخبره وسام أنه بحكم خبرته النسائية بسبب علاقاته النسائية المتعددة يجزم ان نوارة لا تفعل شيئاً كهذا ابداً، و انه له نظرة في النساء  و واثق مما يقول، و ينصح يوسف بالتفتيش في رسائل الواتس آب الخاصة بنوارة ليتأكد من الحقيقة بنفسه فيوافق يوسف على فكرته.

وتدور أحداث المسلسل بشكل عام في إطار اجتماعي، حيث يناقش قضايا تختص بالمرأة والطلاق ومشاكل أخرى تحدث في البيوت المصرية، وجسد كل مشكلة منهم في شخصيات درامية، ليظهر عملًا يتابعه عدد كبير من الجمهور المصري، ويشعر بقرب المسلسل من حياتهم البسيطة.

ابطال مسلسل بخط الإيد : 

مسلسل بخط الإيد يشارك في بطولته بحجانب أحمد رزق كلاً من محمد حاتم، يسرا اللوزي، ميرنا نور الدين، سوسن بدر، إيمان العاصي، خالد كمال، أسماء جلال، محمد محمود، ياسر علي ماهر، صفاء الطوخي، لبنى ونس، صبحي خليل، رشا بن معاوية، صفاء جلال، ناهد رشدي، وتظهر هاجر الشرنوبي في دور ندى كضيفة شرف، كما يشارك به أخرون، وهو من تأليف هالة الزغندي، وورشة الكتابة عمرو شاهيد، ومخرج منفذ محمد سعيد عبد الله، ومن إخراج شرين عادل.

 داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل بخط الإيد من هنا