اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عربى و دولى

استخراج فيزا زيارة للسعودية 2020 .. الأوراق المطلوبة وكل الشروط

استخراج فيزا زيارة للسعودية 2020 .. يبحث الكثير من المقيمين والوافدين للمملكة العربية السعودية ، عن شروط الحصول على تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية لاسرهم واقاربهم ، والاوراق المطلوبة للتقديم ، التي وضعتها الحكومة السعودية . ومن منطلق حرص موقع « الوكالة نيوز » على تقديم ما يبحث عنه المواطنين ، يقدم خلال السطور المقبلة التفاصيل الكاملة لكيفية الحصول على تأشيرة الزيارة العائلية لعام 2020 - 1441 .

شروط استخراج فيزا زيارة للسعودية

- يجب أن يكون جواز السفر للشخص الذي يسافر ساري وصلاحيته لا تقل عن ستة أشهر . - يتم إحضار صور شخصية ذات خلفية بيضاء . - تصوير الصفحة الأمامية من جواز السفر صورة واضحة . - يجب تحضير الأوراق التي تثبت قرابة الشخص الزائر إلى الشخص الذي يقوم بإرسال ورق الزيارة له ، بحيث يتم إحضار صورة من شهادات الميلاد أو قسيمة الزواج للزوجة .

الأوراق المطلوبة لتقديم استخراج فيزا زيارة للسعودية 2020

- إحضار توثيق يتم إثبات المرتب به والمهنة التي يعمل فيها صاحب الزيارة . - صورة وأصل من الإقامة الخاصة بصاحب الزيارة . - صورة وأصل من جواز السفر. - توقيع الكفيل . - إحضار صورة وأصل من جواز السفر . - صورة لشهادة التخرج ، بشرط توثيقها في وزارة الخارجية . - صورة من شهادة الميلاد الخاصة بالمتقدم للوظيفة في حالة زيارة الوالدين للمقيم . - صورة من وثيقة عقد الزواج في حالة زيارة الزوجة ، وشهادة ميلاد الأبناء . - وايضا صورة شخصية ذات خلفية بيضاء . - إحضار صورة وأصل من جواز السفر صالح لمدة ستة أشهر على الأقل . - وايضا صورة وأصل من جواز السفر للوالدين .

رابط موقع المملكة العربية السعودية

وللحصول على استخراج فيزا زيارة للسعودية 2020 يتم تقديم طلب الزيارة من خلال الموقع الرسمي الخاص بالمملكة العربية السعودية ويتم التصديق عليه من مكتب الغرفة التجارية عن طريق الضغط هنا.

وفاء جودة