اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسرحية علاء الدين ونجاح باهر لأحمد عز .. تعرف على أسعار التذاكر ومكان العرض

70f7eace-23bf-4eac-aa97-1e992daeef84
70f7eace-23bf-4eac-aa97-1e992daeef84

ساعات من الضحك والمرح يقضيها المشاهدين أثناء عرض مسرحية علاء الدين على مسرح كايرو شو بأكتوبر.

أسعار تذاكر المسرحية علاء الدين

ففي أول فبراير طرحت شركة كايرو شو الجهة المنتجة لمسرحية «علاء الدين» تذاكر العرض الأول عبر أحد المواقع المتخصصة على الإنترنت فقد حددت الشركة المنتجة أسعار التذاكر لـ 7 فئات مختلفة تبدأ من 200 و300 و400 جنيه مرورا بـ500 و750 و1000 وصولا لـ1500 جنيه وهو أعلى فئة.

مكان عرض مسرحية علاء الدين وأيام العرض

وتعرض مسرحية «علاء الدين» على مسرح كايرو شو بأكتوبر كل خميس وجمعة وسبت ويقود العرض الفنان أحمد عز ويشاركة البطولة كلا من تارا عماد وهشام إسماعيل ومحمد جمعة ومحمد ثروت وسامي مغاوري.

علاء الدين ﻣﺴﺮﺣﯿﺔ اﺳﺘﻌﺮاﺿﯿﺔ ﻛﻮﻣﯿﺪﯾﺔ

وتعد مسرحية «علاء الدين» ﻣﺴﺮﺣﯿﺔ اﺳﺘﻌﺮاﺿﯿﺔ ﻛﻮﻣﯿﺪﯾﺔ يخرجها المخرج ﻣﺠﺪي اﻟﻬﻮاري وﻣﻦ ﺗﺄﻟﯿﻒ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ اﻟﺸﺒﺎب اﻟﻤﺼﺮﯾﯿﻦ. ويظهر أبطال المسرحية بالشخصيات الآتية: تارا عماد "ياسمين" ومحمد ثروت "الجني"، وهشام إسماعيل "الوزير جعفر" وسامي مغاوري "السلطان"، إسلام إبراهيم "قفة"، محمد جمعة "فرعون".

كريم عفيفي ينضم لأبطال مسرحية علاء الدين

وانضم الفنان كريم عفيفي لأبطال مسرحية «علاء الدين» وبدأ الانتظام في العرض بدءا من أول أمس الجمعة في أحد الأدوار الرئيسية في المسرحية بديلا لأحد الفنانين بقرار من مخرج العرض مجدي الهواري. «ﻋﻼء اﻟﺪﯾﻦ واﻟﻤﺼﺒﺎح اﻟﺴﺤﺮي» كان الوحي لكتابة المسرحية التى حملت نفس الاسم وﺗﻨﺎوﻟﻮا اﻟﻘﺼﺔ ﺑﺤﺲ دﻋﺎﺑﺔ ﻣﺼﺮي ﺧﻔﯿﻒ وتعتبر قصة المسرحية ﻗﺼﺔ ﺷﻌﺒﯿﺔ ﻣﻦ أﺻﻮل ﺷﺮق أوﺳﻄﯿﺔ ﺿﻤﻦ ﺣﻜﺎﯾﺎت ﻛﺘﺎب أﻟﻒ ﻟﯿﻠﺔ وﻟﯿﻠﺔ اﻟﻤﻌﺮوف أﯾﻀًﺎ باسم اﻟﻠﯿﺎﻟﻲ اﻟﻌﺮﺑﯿﺔ وواﺣﺪة ﻣﻦ أﺷﻬﺮ ﺣﻜﺎﯾﺎت اﻟﻜﺘﺎب دوﻟﯿًﺎ. وتناسب اﻟﻤﺴﺮﺣﯿﺔ ﻛﻞ أﻓﺮاد اﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﺑﻤﺎ ﻓﯿﻬﺎ ﻣﻦ ﻛﻮﻣﯿﺪﯾﺎ واﺳﺘﻌﺮاﺿﺎت وأﻏﺎنٍ وﺗﻘﻨﯿﺎت ﺑﺼﺮﯾﺔ ﻋﺎﻟﯿﺔ اﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﭼﯿﺎ.

أحمد عز وتارا عماد على البساط السحري

وقد لقي العرض تفاعلًا كبيرًا من الجمهور فى ليالي عرضه بالرياض بسبب الكثير من التفاصيل المبهرة على رأسها استخدام تقنية الهولوجرام كما شهد المسرح ظهور أحمد عز وتارا عماد على البساط السحري في كافة أرجاء المسرح وأعلى الجمهور. أول عرض لمسرحية علاء الدين كان بموسم الرياض. يذكر أن مسرحية علاء الدين عُرض للمرة الأولى ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 25 إلى 28 ديسمبر 2019.

كتب: محمد السيد