أهل الفن

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 37..شريف يلفق تهمة جديدة لحربي و سوزي تبدأ الاعتراف

تفاصيل الحلقة الـ 37 من مسلسل الأخ الكبير


مسلسل الأخ الكبير – نجاحاً كبيراً يحالف مسلسل الأخ الكبير بطولة الفنان محمد رجب  في الأيام الأخيرة خاصة بعدما أصبح زائراً دائماً لمحركات بحث  موقع جوجل العالمي.

Image result for مسلسل الاخ الكبير ويكيبيديا

و تصدرت الحلقة الـ 37 من المسلسل لمحركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي طوال الساعات الماضية على مستوى دولة مصر كعادة كل يوم عقب انتهاء عرض الحلقة على قناة CBC دراما.

Image result for ‫أحداث الحلقة ال29 من مسلسل الأخ الكبير‬‎

أحداث الحلقة الـ 37 :

تمكن حربي من الوصول إلى سوزي، لكى يتمكن من معرفة قاتل شقيقته صفية، وفريدة، وأكدت سوزى لحربي أنها تعمل مع مجموعة كبيرة جدا لهم العديد النفوذ، وأنها مجرد وسيط لا أكثر.

Image result for أحداث الحلقة ال 26 من مسلسل الأخ الكبير

اثناء محاولة اعتراف سوزى لحربي و قبل نطقها ببعض أسماء المتورطين فى قضية قتل صفية وفريدة، تدوى طلقات الرصاص فى الفيلا من أجل الإمساك بحربي، من قبل رجال شريف.

 ولكن استطاع حربي الهروب قبل قتله، ليمسك بيده طرف الخيط الذى سيكون سببا في معرفة القاتل.

Image result for ‫أحداث الحلقة ال29 من مسلسل الأخ الكبير‬‎

كما وضع شريف خطته المختمرة للتخلص من ملف القضية نهائياً، حيث سيقوم بقتل سوزي، و الصاق التهمة بالأدلة على حربي ليتخلص من ملف تلك القضية نهائيا.

نجاح مسلسل الأخ الكبير :

و حصلت حلقات المسلسل على نسب مشاهدات عالية للغاية، متفوقاً على جميع المسلسلات التي تُعرض معه في الموسم الدرامي الشتوي الحالي منها مسلسل “بخط اللإيد” بطولة أحمد رزق، و مسلسل “ختم النمر” بطولة أحمد صلاح حسني، و مسلسل “بت القبايل” بطولة حنان مطاوع.

Image result for الأخ الكبير

مسلسل الأخ الكبير من نوعية المسلسلات التي تدور حول جريمة قتل و محاولة الكشف عن القاتل، ولكن رغم تيميته المثيرة التي غالباً ما تحقق النجاح و كان آخر المسلسلات التي عرضت هذه التيمة مسلسل “بلا دليل” و مسلسل “زي الشمس”، وبعد  نسب المشاهدات العالية التي يحظى بها المسلسل و نال المسلسل الكثير من الاشادات  من قبل بعض المتابعين عبر مواقع السوشيال ميديا.

Image result for مسلسل الاخ الكبير ويكيبيديا

مواعيد عرض المسلسل الأخ الكبير: 

Image result for الأخ الكبير

يذاع  الأخ الكبير على قناة CBC فى تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، ويعاد في الساعة الحادية عشر صباحاً، و العاشرة مساءً ، و هو من بطولة محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبرى، هبة مجدى، دينا فؤاد، أشرف زكى، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

 داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل الأخ الكبير من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق