اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«مش عيل صغير هيقل منى».. باسم سمرة ترند من جديد والسبب محمد رمضان

IMG-20200224-WA0000
IMG-20200224-WA0000

عاد باسم سمرة من جديد فى أقل من 48 ساعة للترند عقب مداخلة هاتفية له يرد فيها على ما جاء على لسان الفنان محمد رمضان خلال استضافته الاخيرة مع الاعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولي.

أزمة محمد رمضان و باسم سمرة

على مدار الساعات الماضية يبحث المصريون عن تفاصيل أزمة محمد رمضان وباسم سمرة مما جعل باسم يتصدر محرك البحث جوجل عقب مداخلته أمس مع برنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب. «باسم سمرة مكنش فى وعيه» .. جملة قالها الفنان محمد رمضان خلال حواره على القناة الأولى أغضبت الفنان باسم جعلته يخرج عن صمته ويرد الإهانة لمحمد رمضان.

باسم سمرة يهاجم محمد رمضان بسبب كلمة

«ما تصحى لنفسك يابنى .. لو بتقول إنك نبمر1 أنا هوريك ومحدش يقل منى خصوصا لما يكون عيل صغير» .. رسالة بسيطة أراد من خلالها باسم سمرة الرد على ما جاء على لسان محمد رمضان فقد ذكر سمرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب:  "محمد رمضان شاركني التمثيل من قبل وكنت بعتبره أخويا الصغير وأنا بحبه بس معرفش الشيطان سايقه.. كنت محتضنه، بس بيقول كلام أهبل".

باسم سمرة يدعو محمد رمضان لمناظرة فنية

ودعا الفنان باسم محمد رمضان لمناظرة سينمائية وفيلم 10 دقائق روائي قصير، قائلا: "هنمثل بطولة مشتركة بما انه شايف نفسه موهوب، لأنى مقدرش أرد عليه بنفس الأسلوب لأنى ابن ناس محترمة". وقال رمضان خلال حواره في برنامج «التاسعة مساء» مع الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة «التليفزيون المصري»: «ده كان فرح صديق وأخ كبير من المنيب، وأنا شوفت الفيديو وأخدت بالي، وباسم أخويا وصاحبي وحبيبي ومكنش في وعيه لأنه لو كان في وعيه فإيدي الشمال جاهزة».

رواد تويتر بين مؤيد ومعارض لما يقوم به محمد رمضان

وقال أحمد فرغلي: «ما يحدث من سجال في الفضائيات لا يليق ويزيد العلاقات بين أبناء المهنة سوءا طوال الوقت المنافسة موجودة ولكن لا أعرف مؤخرا بدى الأمر بشكل لا يليق بمن يمتهنون الفن.. هذه الفترة تحتاج هدوء وصمت وبالذات من محمد رمضان #محمد_رمضان #باسم_سمرة». ويتضامن مصطفي الراوي في تغريدة لها على تويتر مع محمد رمضان قائلا: «الراجل طلع فى التليفزيون وكلامه كله مقنع وحقيقي يعني أنا كنت متأكد ان فى حاجه غلط فى الموضوع ومع ذلك قال ع الهوا إنه متكفل بمرتب الطيار الشهرى لحد ما القضية اللى رافعها على محمد رمضان بتعويض ٢٥ مليون يتحكم فيها... أعتقد كده عداك العيب يا فنان». كتب: محمد السيد اقرأ أيضا: الفنان باسم سمرة يتصدر السوشيال ميديا بسبب موقفه مع محمد رمضان .. وبهذه الكلمات رد جمهوره