اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

وزير الداخلية يشهد مراسم تخرج الدفعة الاستثنائية «أطباء».. تعرف على التفاصيل

1
1

شهد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية صباح اليوم الاثنين مراسم تخريج وحلف اليمين لطلبة الدفعة الاستثنائية "أطباء" بقسم الضباط المتخصصين والدور الثاني من طلبة "السنة الرابعة" بكلية الشرطة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة، بحضور عدد من السادة مساعدي الوزير وقيادات الأكاديمية.

حيث قام الدفعة الاستثنائية "أطباء" بأداء اليمين أمام وزير الداخلية وذلك تمهيداً لاستلامهم مهام عملهم الجديد بمختلف المواقع الشرطية.

وقد هنأ وزير الداخلية الخريجين بمناسبة انضمامهم للمؤسسة الأمنية، مؤكداً على ضرورة أن يكون الخريجين الجدد عنواناً صادقاً لهيئة الشرطة في شتى المواقع وأن يضعوا القسم الذى أقسموه نصب أعينهم وأمن المواطنين أمانة في أعناقهم والحفاظ على ثقتهم محور عملهم.

وأكد اللواء محمود توفيق أن أول متطلبات العمل في جهاز الشرطة هو التحى بالانضباط والخلق ولاستمرار في البرامج التدريبية كونهم المنطلق الرئيسي نحو كسب ثقة المواطنين .

وأشار وزير الداخلية إلى أهمية الدور الذى يضطلع به قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية في توفير الرعاية الصحية لرجال الشرطة وأسرهم والمساهمة في تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين.

وزير الداخلية يشهد مراسم تخرج الدفعة الاستثنائية

وأكد اللواء محمود توفيق حرص وزارة الداخلية على اختيار أفضل العناصر وتأهيلهم وتوفير أحدث المعدات والأجهزة الطبية المتطورة بهدف تعزيز جودة وكفاءة الخدمات العلاجية التي تقدم وتوفير أفضل مستويات الرعاية.. تقديراً لما يُبذل من جهود وتضحيات حفاظاً على أمن الوطن واستقراره.

وأعرب وزير الداخلية اللواء محمود توفيق عن تمنياته للخريجين بالنجاح والتوفيق في أداء واجبهم.

مساعد وزير الداخلية الأسبق: الضربات الاستباقية للجيش والشرطة تكشف للعالم وحدتنا وزير الداخلية مهنئا الرئيس بذكرى معركة الإسماعيلية : رمزا متجددا لبطولات الشرطة محافظ الدقهلية يستقبل مساعد وزير الداخلية للأمن المركزي لمنطقة شرق الدلتا برعاية وزير الداخلية.. إقامة المؤتمر السابع والعشرون لمديرى إدارات ورؤساء أقسام مكافحة المخدرات

كتب: محمد السيد