اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أمطار رعدية حتى الغد .. توقعات هيئة الأرصاد الجوية لطقس الثلاثاء

أمطار رعدية .. تشهد عدة محافظات ، اليوم ، حالة من عدم الاستقرار في الطقس ، على كافة الانحاء ، حيث تعرضت البلاد لأمطار غزيرة رعدية ، منها القاهرة والجيزة والاسكندرية وسوهاج والقليوبية ، وسط توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأن تستمر موجة الطقس السئ للغد الثلاثاء.

حالة الطقس غدا الثلاثاء

وتوقعت الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدا الثلاثاء ، بالقاهرة الكبرى مائل للبرودة نهار شديد البرودة ليلا ، وأمطار من متوسطة والرياح معتدلة ، ويشهد الوجه البحرى طقس مائل للبرودة نهار شديد البرودة ليلاً ، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا والرياح معتدلة . أما على السواحل الشمالية الغربية ، طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا ، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة . أمطار رعدية .. وسيكون الطقس فى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ، مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا ، وامطار غزيرة ورعدية على مناطق متفرقة تمتد إلى شمال سلاسل جبال البحر الأحمر والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية ، وشمال الصعيد طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار خفيفة والرياح معتدلة ، ويشهد جنوب الصعيد طقس مائل للدفء نهارا، شديد البرودة ليلا، والرياح معتدلة .

حالة البحرين المتوسط والأحمر

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة ، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ، والبحر الأحمر مضطربة ، وارتفاع الموج من متر ين ونصف إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية . وفيما يلي تنشر « الوكالة نيوز » بيان بدرجات الحرارة المتوقعة خاصة في ظل سقوط أمطار رعدية ، غدا الثلاثاء ، في بعض محافظات مصر العظمى والصغرى : القاهرة 10 17 . الإسكندرية 17 11 . مطروح 16 11 . سوهاج 19 8 . قنا 8 20 . الأقصر 9- 20 . أسوان 11 20 .

وفاء جودة