اهم الاخبار
الثلاثاء 14 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

نابولي وبرشلونة.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

نابولي وبرشلونة
نابولي وبرشلونة

نابولي وبرشلونة.. مباريات اليوم في كل الدوريات حول العالم mubaryat around world ، هكذا يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن الشيء الذي يزيدهم متعة ويمنحهم السعادة، لذا يساعدكم موقع الوكالة نيوز في معرفة أهم لقاءات اليوم الثلاثاء الموافق 25/ 2/2020.

دوري أبطال أوروبا

نابولي وبرشلونة  – العاشرة مساء على قناة beIN SPORT HD 1

تشيلسي وبايرن ميونيخ – العاشرة مساء على قناة beIN SPORT HD 2

كأس الاتحاد الآسيوي

يانجون يونايتد ولاو تويوتا  11:00

سفي رينج وبالي يونايتد  1:00

هاوجانج يونايتد وهوشي منه سيتي  1:00

كيريس نيجروس وثان كوانغ نينه  1:30

الجزيرة والرفاع  5:00

القادسية وظفار  6:30

نابولي وبرشلونة.. يأمل برشلونة الإسباني أن يقوده نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي - في مشهد مألوف - إلى الفوز حين يحل ضيفاً على نابولي الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

سيكون برشلونة، متصدر الليغا، مرشحاً لبلوغ الدور ربع النهائي من المسابقة القارية، حتى ولو أنّ منافسه يقدم مستويات عالية في الآونة الأخيرة محققاً الفوز في ست من مبارياته السبع الأخيرة، بما فيها انتصارات على يوفنتوس وإنتر.

وانتزع النادي الكاتالوني صدارة الدوري الإسباني السبت بفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد الذي سقط بطريقة مفاجئة أمام ليفانتي بهدف نظيف، فيما استعد ميسي للقاء نابولي بتحقيقه "سوبر هاتريك" (أربعة أهداف) خلال الفوز بخماسية نظيفة أمام إيبار.

نابولي وبرشلونة.. ويتصدر ميسي لائحة ترتيب هدافي الدوري برصيد 18 هدفاً في 30 مباراة، رغم غيابه عن أولى مباريات الموسم بداعي الإصابة، متقدماً بخمسة أهداف على الفرنسي كريم بنزيمة الثاني مهاجم ريال مدريد.

لم يسبق لبرشلونة ونابولي أن التقيا سابقاً في المسابقات الأوروبية، ويدرك الفريق الإسباني أنّ المهمة لن تكون سهلة على ملعب "سان باولو" أمام النادي الجنوبي.

يحتل نابولي المركز الخامس موقتاً في "سيري أ" بعد أن عاد الجمعة من تأخر أمام بريشيا للفوز 2-1، في حين أرجئت أربع مباريات الأحد بسبب تفشي فروس كورونا المستجد في شمال البلاد لا سيما في مقاطعة لومبادريا.

وسيعوّل المدرب جينارو غاتوسو، الذي خلف كارلو أنشيلوتي على رأس الجهاز الفني في ديسمبر الفائت، على مجموعة من لاعبيه لا سيما البلجيكي درايس مرتنز ومهاجمه البولندي أركاديوس ميليك الذي في رصيده تسعة أهداف في الدوري.

نابولي وبرشلونة.. واجه غاتوسو النادي الكاتالوني في ست مناسبات كلاعب مع ميلان حقق خلالها الفوز في مناسبتين ومثلهما هزائم وتعادلات.

بلغ برشلونة الدور ثمن النهائي بتصدره "مجموعة الموت" أمام بوروسيا دورتموند الألماني الثاني وإنتر الإيطالي الذي حل ثالثاً، فيما حل نابولي وصيفاً لليفربول الإنجليزي حامل اللقب في المجموعة الخامسة.

يطمح برشلونة للقبه السادس في البطولة والأول له منذ 2015 عندما تغلب على يوفنتوس في النهائي، فيما يتطلع نابولي لتجاوز الدور ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

مواجهة الأهلي ضد الزمالك.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة