اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة بمصر الجديدة

سرقة مشغولات ذهبية
سرقة مشغولات ذهبية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية من داخل إحدى الشقق السكنية وضبط مرتكبي الواقعة.

بدأت الواقعة ببلاغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من (ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم) باكتشافها سرقة مشغولات ذهبية من داخل الشقة محل سكنها، واتهمت (إحدى السيدات تعمل لديها - مقيمة بالجيزة) بارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن الجيزة تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بأسلوب "المغافلة" وأضافت بقيامها بتسليم المسروقات إلى (عامل) بقصد التصرف فيها بالبيع، وعقب ذلك اكتشفت قيامه بترك محل إقامته وبحوزته المشغولات الذهبية المستولى عليها، أمكن ضبطه وبحوزته (مجموعة من المشغولات الذهبية- مبلغ مالي).

بمواجهته بأقوال المتهمة أيدها واعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته متحصلات بيع المسروقات لدى عميله "تم ضبطه" وبإرشاده تم ضبط مشغولات ذهبية من متحصلات الواقعة، وأضاف بعدم علمه بأن المشغولات الذهبية من متحصلات واقعة سرقة.. باستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سرقة مشغولات ذهبية

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 6 سيدات لقيامهن بتكوين تشكيل عصابي تخصص في استغلال الأطفال في أعمال التسول واستجداء المواطنين.

فقد أكدت معلومات وتحريات إدارة رعاية الأحداث بمديرية أمن القاهرة قيام (6 سيدات "لـ 5 منهن معلومات جنائية مسجلة") بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في استغلال الأطفال في أعمال التسول واستجداء المارة.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهن.. وبحوزتهن مشغولات ذهبية مبالغ مالية وبصحبتهن عدد (8) أطفال.

بمواجهتهن اعترفن أن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهن من متحصلات نشاطهن الإجرامي.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم استغلال الأطفال في أعمال التسول واستجداء المارة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كشف غموض سرقة 8 بطاريات من شركة اتصالات في الغربية كشف غموض مقتل صاحب مزرعة دواجن بالشرقية امن المنيا يكثف من جهوده لكشف غموض مقتل ربة منزل بملوى أمن القليوبية يكشف غموض واقعة العثور على جثة في شبرا الخيمة كشف غموض مقتل طالب بالبحيرة