اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد تداول أنباء عن وفاته.. مصادر لـ«الوكالة نيوز»: مبارك حالته حرجة

الرئيس الأسبق محمد
الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

بعد تداول أنباء عن وفاته أكدت مصادر خاصة مقربة من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لـ«الوكالة نيوز» ان حالته الصحية حرجة بعد خروجه من العناية المركزة، مع خالص دعواتنا له بالشفاء العاجل.

وقال فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إن الأخير ما زال يخضع للعلاج في العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى في القاهرة.

وأضاف "الديب"، "هو كويس الحمد لله، الحمد لله بخير"، متمنيا له الشفاء العاجل.

وكانت انتشرت شائعات و أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، عن وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك.

​وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر مثل هذه الشائعات، إذ ظهرت أكثر من مرة، وفي كل مرة تنفي أسرة مبارك، أو محاميه هذه الأخبار.

وكان علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، قال في رده على أحد المعلقين، مساء أمس، أن والده يتواجد حاليا داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، قائلا "دعائي الآن أن يشفي المولى عز وجل والدي ويقوم لنا بالسلامة ويرجع بيته يارب".

وجاء ذلك بعد ساعات من قرار محكمة الجنايات برئاسة المستشار خليل عمر، ببراءة جميع المتهمين فيفي قضية "التلاعب بالبورصة" فيما يتعلق ببيع أسهم البنك الوطني، وهم: علاء وجمال مبارك، وأيمن فتحي سليمان، وياسر الملواني، وحسن محمد حسنين هيكل، وعمرو محمد القاضي، وحسين لطفي وأحمد نعيم بدر، وبانقضاء الدعوى الجنائية قِبل أحمد فتحي حسين سليمان، لوفاته.

يذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أجرى عملية جراحية دقيقة، بنهاية يناير الماضي، في أحد المستشفيات، إثر تعرضه لوعكة صحية، وتحسنت حالته فيما بعد.

بعد 8 سنوات.. علاء وجمال مبارك براءة في قضية التلاعب بالبورصة كل الحب والتقدير.. كيف علق المصريون على أحدث ظهور لـ حسني مبارك ؟ [caption id="attachment_399916" align="alignnone" width="1621"]أنباء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك[/caption]