الآنتكنولوجيا

4 خطوات لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019

فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 هذا ما يبحث عنه الكثير من مستخدمي الهواتف الارضيه ومشتركي خدمة الانترنت المنزلي، وسداد الفاتورة هي الشئ الوحيد الذي يسعى الجميع لسدادها قبل فوات الاوان وتحمل الغرامات التي تقررها الحكومة علي جميع المستخدمين دون النظر الي أسباب التأخر في الدفع.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 وذلك تسهيلا علي قرائها حول مصر بمختلف المحافظات المصرية، وذلك بعد الإعلان الرسمي من قبل شركة المصرية للاتصالات عن بدء تسديد فواتير شهر أكتوبر لكافة مستخدمي الهواتف الارضيه ومشتركي الانترنت.

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019

الدخول علي موقع المصرية للاتصالات

يجب علي جميع مستخدمي الهواتف الارضيه ومشتركي الانترنت الراغبين في دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 الدخول علي الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات لمعرفة قيمة الفاتورة المقرر دفعها خلال الشهر.

إدخال كود المنطقة ورقم التليفون الأرضي

الخطوة الثانية بعد الدخول علي موقع المصرية للاتصالات لمعرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 هي ادخال كود المنطقه أو المحافظة لللرقم الأراضي لسهولة التعرف علي المنطقة التي ينتمي إليها الساكن وتحديد موقعه بكل مرونة لدي الشركة.

الضغط على “اظهر الفواتير”

في الخطوة الثالثة لمعرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 هي الضغط علي كلمة اظهر الفواتير المدونة في يمين موقع المصرية للاتصالات شركة الاتصالات المصرية الخاصة بالهواتف الأرضية، فتظهر الفواتير التي لم يتم دفعها وقيمتها.

الخطوة الرابعة لدفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019

بعد تنفيذ الثلاث خطوات الأولي يجب علي مستخدمي الهواتف الارضيه الدخول علي كلمة الضغط على “اختر للسداد” والتي يمكنك من خلالها دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 ثم كلمة “ادفع” أعلى الشاشة، ويهذه الخطوات يمكنك سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر لكافة مستخدمي الهواتف الارضيه ومشتركي الانترنت في مصر.

حسن السيد

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق