اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأخ الكبير الحلقة الـ 38..قتل سوزي شنقاً و الفاعل لايزال مجهولاً

مسلسل الأخ الكبير – لا يزال مسلسل الأخ الكبير يحظى بنسب مشاهدات جدية للغاية و اهتمام كبير من قبل المشاهد العربي، حيث اعتاد المسلسل تصدر محركات البحث فور انتهاء الحلقة مباشرة على شاشة قناة “السي بي سي”.

و تصدرت الحلقة الـ 38 من المسلسل لمحركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي طوال الساعات الماضية على مستوى دولتي السعودية و  مصر كعادة كل يوم عقب انتهاء عرض الحلقة على قناة cbc دراما.

و شهدت الحلقة الـ 38 أحداث مشتعلة و ساخنة تسببت في بحث جميع المشاهدين عنها لمشاهدتها بدون فواصل اعلانية التي تزعج المشاهدين، اثناء مشاهدته ال خلقة على القناة الفضائية  “السي بي سي”، مالأمر الذي يجعل حميع حلقات مسلسل الأخ الكبير تتصدر  لمحركات البحث عقب انتهاء عرض الحلقة مباشرة و حتى الساعات الأخيرة من مساء اليوم التالي.

حيث لاقت الحلقة الـ 38 من المسلسل إعجاب الكثيرين فى مصر والوطن العربى، الذين عبروا عن مدى اعجابهم بالمسلسل الذي يزداد كل يوم جمالاً.

أحداث الحلقة الـ 38 :

شهدت الحلقة ذهاب حربى إلى منزل شريف الباشا / إيهاب فهمى وأثناء وقوفه أمام المنزل بصحبة نور / أيتن عامر، يجد سوزى/ عبير صبرى  تزور شريف فيقرر اقتحام المكان ز شن هجوم عليهم ، إلا أن أمن المنزل منعه وفجأة تظهر زوجة شريف التي تتعرف على حربى وتصرخ فيهرب منها.

و من ثم يذهب شريف مباشرة إلى قسم الشرطة لتحرير محضر للإبلاغ عن اقتحام حربى لمنزله في وجود سوزى مؤكداً أنها كانت لديه لعرض ملابس على زوجته، وفى نفس الوقت كان يتواجد رفعت المحامى الخاص به للإبلاغ عن معاملات مشبوهة يقوم بها شريف مع البنك، بينما تعود سوزى إلى المنزل وفجأة يقتحم ملثم المكان ويقتلها شنقاً ويصل الشرطة بلاغاً بالواقعة.

مواعيد العرض :

ويُعرض مسلسل الأخ الكبير على شاشة قنوات cbc الفضائية المصرية يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ، ويُعاد اليوم التالي في تمام الحادية عشر صباحاً ، و العاشرة مساءً ، و هو من بطولة محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبرى، هبة مجدى، دينا فؤاد، أشرف زكى، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل الأخ الكبير من هنا