احنا الطلبة

التعليم ينفي تعطيل الدراسة.. وبعض المدارس الخاصة تخالف القرار

تداولت بعض المواقع الإلكترونية خبر بشأن تعطيل الدراسة اليوم بالتزامن مع جنازة محمد حسني مبارك رئيس مصر الأسبق، وقد نفت وزارة التربية والتعليم هذا الخبر مؤكدة أن اليوم دراسي ولن يتم تعطيل الدراسة.

وقد أعلنت بعض المدارس الخاصة المتواجدة بمحيط التجمع الخامس علي تعطيل الدراسة غدا نظرا لإقامة الجنازة بمسجد المشير طنطاوي في تمام الثانية والنصف ظهرا وبدأ توافد وفود العزاء من التاسعة صباحا بمطار القاهرة الدولي.

ونشرت بعض المدارس كمدرسة الاهرام الخاصة ومانور هاوس بالتجمع الخامس وهارفرد مصر للغات ونوتردام دي أبوتريس مصر الجديدة ورمسيس كواليدج بنات والمدرسة الاوربية بالقاهرة وcollège de la salle عبر صفحتها علي الفيس بوك بتعطيل الدراسة اليوم نظرا لصعوبة التنقلات بسبب ظهور جنازة الرئيس السابق وعدم انتظام حركة المرور علي أن يتم العودة الخميس المقبل.

وفي هذا الصدد أوضحت شيماء . س أحدي أولياء الأمور أن الوضع كان بالفعل يحتاج لإجازة أولًا بسبب شدة البرودة توثر علي الطرق وبالإضافة إلي مراسم تشييع جنازه الرئيس الراحل محمد حسني مبارك اليوم .

وقالت صفية . ز أحدي أولياء الأمور إن الإجازة في صالح جميع الطلاب لتكدس الطرق بسبب تشييع جثمان الرئيس الراحل محمد حسني مبارك اليوم بعد صلاة الظهر ويكون هذا الموعد بالقرب من خروج الطلاب من المدرسة .

التعليم ينفي تعطيل الدراسة

وأضاف يحيي .م أحد أولياء الأمور أن الوزارة بالفعل نفت أن اليوم إجازة رسمي ولكن بعض المدارس أعلنت أن اليوم إجازة بسبب حالة الطقس المتغير و صلاة الجنازة التي قد تؤثر علي الطرق من قبل صلاة الظهر إلى بعد صلاة الجنازة .

وأكد عمر. م أن القرار يصب في مصلحة الطلاب بسبب التكدس المرورى الذى ستشهده مصر اليوم ولكن وزارة التربية والتعليم نفت هذا الأمر قطعا وأخذته بعض المدارس الخاصة فقط وكنا نتمني أن يتم تعميم القرار لحماية الطلاب.

مريم محمود- خلود عاشور

«بيطري بنها» تستقبل لجنة المراجعة الخارجية من هيئة جودة التعليم والاعتماد

نجاح قسطرة مخية بالشريان السباتي الأيسر لشاب بالمستشفى التعليمي بطنطا

التعليم العالي تنفي إصدار قرار بتغيير نظام تنسيق القبول بالجامعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى