احنا الطلبة

منح دراسية في جامعة Deakin لدراسة البكالوريوس في تخصصات التمريض والتجارة في أستراليا


يسعى الآلاف من الطلاب في تقديم المنح الدراسية فتقدم جامعة Deakin في أستراليا  منح جزئية أيضًا توفر منحة جزيئة لجميع الطلاب ويعني ذلك أنها تغطي غالبًا رسوم الدراسة ولا تغطي تكاليف المعيشة وقد تغطي جزء فقط من الرسوم وهذه تترك للطالب لينفق من مدخراته أو مصادره الخاصة أو من خلال إيجاد فرصة ولكن المنح الكاملة فهي توفر جميع ما سبق علي نفقة الجامعة.

هي جامعة حكومية أسترالية تقع في ولاية فيكتوريا، تأسست عام 1974، واكتسبت اسمها نسبة إلى ثاني رئيس وزراء لأستراليا وهو الفريد ديكن.

وتعد أحد أفضل 10 جامعات في أستراليا، كما أنها تصنف ضمن نسبة 1% من أفضل جامعات العالم.

وتقدم جامعة Deakin للطلاب من جميع أنحاء العالم فرصة الحصول على منحة لدراسة بكالوريوس التمريض أو التجارة بالجامعة تتمثل المنحة في خصم جزء من الرسوم الدراسية حسب الحالة المادية للمتقدم.

ويوجد لهذه المنحة بعد المعايير التي يجب علي جميع الطلاب الذين يحلمون بالسفر لدراسة بكالوريوس التمريض أو التجارة ويجب أن يكون المتقدم مستوفياً لشروط الطالب الدولي و أن يكون قد تقدم بطلب رسمي لدراسة التمريض أو التجارة بجامعة Deakin أن يتوافق مستواه مع المتطلبات الأكاديمية بالإضافة إلى متطلبات اللغة الإنجليزية اللازمة للالتحاق بالدورات التدريبية المختارة.

كما ضروري علي كل طالب أن يلتزم بالشروط لكي يحقق هدفه في الحصول علي هذه المنحة بطريقة سهله ويحب ألا يكون قد تقدم بطلب للحصول على منحة أخرى بجامعة Deakin علماً بأنه لن يتم السماح للمتقدمين بالحصول إلا على منحة واحدة من المنح ذات القيمة العالية.

جامعة Deakin

وتكون المنافع المتاحة لحميه الطلاب هو خصم 20% من قيمة الرسوم الدراسية لطلاب المنحة بالإضافة إلى 20% من قيمة تكلفة الإقامة طوال فترة المنحة وستبلغ قيمة المنحة 25% بالنسبة للرسوم الدراسية وتكاليف الإقامة للطلاب من مدينة Changchun Sister.

وتستهدف هذه المنحة طلاب الثانوية العامة ويكون التمويل للمنحة تمويل جزئي تغطي الدراسية ويكون مكان المنحة في أستراليا والوثائق المطلوبة هي السيرة الذاتية ونسخة من جواز السفر وشهادة اللغة والشروط التعليمية المطلوبة للمنحة هي الطب والتمريض والعلوم الطبية ويكون المستوى التعليمي‏ ثانوية عامة ‏ويجب أن يكون الطلاب حامل لغة إنجليزية بشكل جيد.

خلود عاشور

منح دراسية في ماجستير إدارة الأعمال بجامعة ستراثكلايد في المملكة المتحدة 2020

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق