الشارع السياسي

برلماني: مطالبة عبد العال الحكومة بإعفاء مركز مجدى يعقوب للقلب من التراخيص ضربة معلم


أعلن الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب  تأييده التام لمطالبة رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال بإعفاء مركز مجدى يعقوب للقلب الذى يقام فى 6 أكتوبر من التراخيص باعتباره يقدم خدمة مجانية وخدمات لطبقات فقيرة فى المجتمع.

ووصف سعيد حساسين فى بيان له اليوم هذا المطلب من رئيس البرلمان بأنه ضربة معلم، مطالبا حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تنفيذ مطلب رئيس مجلس النواب باعتباره مطلبا لجميع أعضاء البرلمان الذين أيدوه بالإجماع والعمل على الاستجابة لرئيس مجلس النواب بتسهيل جميع الإجراءات التى يحتاجها المركز.

ووجه الدكتور سعيد حساسين تحية قلبية للجراح العالمى المصرى الدكتور مجدى يعقوب على ماقدمه من اعمال جليلة وانسانية لأصحاب القلوب على الكرة الأرضية بصفة عامة والقلوب المصرية بصفة خاصة وفى مقدمتها قلوب براعم واطفال مصر.

كان الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب قد أشاد بالدور الذي يقوم به الدكتور مجدي يعقوب لخدمة الوطن، مؤكدا أنه يحظى باحترام كل قيادات الدولة ومن جميع المواطنين في مصر والعالم بالكامل.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان، أثناء مناقشة تعديل بعض أحكام قانون البناء الصادر بالقانون رقم 119 لسنة 2008.

وأبدى علي عبد العال، اعتراضه على ما ذكره النائب عماد جاد، أن السفارة الأمريكية أصدرت بيان أكدت فيه أنه يتعرض لتمييز ديني خلال الفترة الماضية.

وأشار عماد جاد، إلى أن البعض يتحدث عن مصير الدكتور مجدي يعقوب، خصوصا فيما يتعلق بالجنة والنار.

وقال رئيس مجلس النواب : “أول مرة أسمع هذا الكلام”، مشيرا إلى أن الدكتور مجدي يعقوب قيمة علمية كبيرة له كل احترام وتقدير داخل وخارج البلد والجميع يعلم ذلك.

وتابع علي عبد العال : “من يقترب من هذا الرجل لابد وأن ينحني للجانب الإنساني الذي يتمتع به، وأنا من أشد المتعصبين إليه لأنه بلدياتي”.

وأشار رئيس مجلس النواب ، إلى أن المجلس مستعد لاستقبال الدكتور مجدي يعقوب في أي وقت بالجلسة العامة للبرلمان، مشيرا إلى أنه سيتواصل مع رئيس الحكومة في تقديم التسهيلات اللازمة لإنشاء مركز القلب بالسادس من أكتوبر.

وطالب الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، بإعفاء مركز مجدي يعقوب للقلب الذي يقام في 6 أكتوبر باعتباره يقدم خدمة مجانية وخدمات لطبقات فقيرة في المجتمع.ووجه، بضرورة تسهيل جميع الإجراءات التي يحتاجها المركز.

رئيس مجلس النواب : مستعدون لاستقبال مجدي يعقوب في أي وقت وتكريمه

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق