اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عصر الغضب والتعصب.. 4 لاعبين ومدير كرة أثاروا الفتن بين جمهور الاهلي والزمالك

عصر الغضب والتعصب
عصر الغضب والتعصب جمهور الاهلي والزمالك

عصر الغضب والتعصب.. كارثه جديده في الكرة المصرية، تصدر للعالم العربي والغربي عدم الاحترافية في كرة القدم بعد تعمد نادي الزمالك الانسحاب في مباراة القمة والذي كان مقرر إقامتها أمس الأول.

وعقب انسحاب الزمالك في القمة التي كان ينتظرها الجميع، احتسب نتيجة المباراة فوز النادي الأهلي بهدفين حسبما تنص لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعلى غرار الانسحاب الكارثي ظهر عدد من نجوم كرة القدم بكتابات مختلفة تثير الفتن بين جماهير القطبين، والعديد من النجوم الذين اثاروا الغضب بين الجماهير بعيدا عن كونهم أحد الأسباب الرئيسية في شحن الجماهير.

عصر الغضب والتعصب.. لاعبين عده يظهرون بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ولهم العديد من المتابعين من القطبين، بالإضافة إلى ظهور البعض منهم في البرامج التحليلية ولهم أراء مؤثره على الجماهير.

وبرر مسئولي الزمالك بعدم ذهاب حافلة الفريق إلى استاد القاهرة، خوفا على الفريق من الإجهاد والاصابات قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الترجي التونسي في ذهاب دور الربع نهائي.

مشهد الانسحاب جعل الكرة المصرية في موقف لا تحسد عليه بعد أن كان ديربي الكرة المصرية مصنف ضمن افضل المباريات في الوطن العربي ويشاهده العديد من الملايين العاشقين لكرة القدم.

عصر الغضب والتعصب.. وتعد الخسائر على جميع الأصعدة عقب المشهد المؤسف الذي حدث امس أمام أعين الجميع من مسئولي اتحاد الكرة المصري مرورا باللاعبين والمدربين، ختاما بالجماهير الذي تلعب من أجلها كرة القدم.

وفي خلال هذا التقرير نسرد لكم أبرز النجوم الذين اثاروا الفتن بين قطبي الكرة المصرية على غرار أحداث لقاء القمة.

اللاعب عبدالله جمعة

تعمد عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الظهور قبل وقت إقامة المباراة في احد الألعاب الإلكترونية ليصير غضب جماهير الأهلي.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تثبت ظهور اللاعب في اللعبة، والتي فسرها البعض انه ظهوره من أجل اثارة غضب جماهير الأهلي.

عصر الغضب والتعصب.. بالإضافة إلى. اثارته لغضب جماهير الأهلي بعد حصد الزمالك للسوبر الأفريقي عندما نشر فيديو عبر حسابه الرسمي "انستجرام" قائلا فيه "اضرب يا بدري"، مشيرا إلى هزيمة الأهلي من الترجي في نهائي دوري الأبطال.

أحمد عيد عبد الملك

حدث ولا حرج عن ما ينشره أحمد عيد لاعب الزمالك السابق والذي يعلم الجميع انتماءه لنادي الزمالك، والذي يتعمد بشكل مستمر اثارة غضب جماهير النادي الأهلي دوما قبل كل محفل رياضي كبير.

اللاعب صالح جمعة

آثار صالح جمعة لاعب المارد الأحمر جماهير نادي الزمالك من قبل عندما ظهر في فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي قائلا "بليلة"، مشيرا إلى هتاف جماهير الأهلي ضد نادي الزمالك، مما آثار جماهير الأبيض آنذاك.

اللاعب أمام عاشور

عصر الغضب والتعصب.. تسبب أمام عاشور لاعب الفارس الأبيض في احتقان بين الجماهير عندما نشر عبر حسابه الرسمي بعض من الكلمات التي اثيرا غضب الجماهير الحمراء عقب اصدار عقوبات اتحاد الكرة على أحداث السوبر.

وقال أمام عاشور: "بالسلامة ني ني ني"، مشيرا إلى فرحته في عقوبة كهربا واتخاذ اسلوب احتفاله من أجل أن تعرف الجماهير ان حديثه موجه إلى محمود عبد المنعم كهربا.

سيد عبدالحفيظ

آثار سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضب جماهير الزمالك قبل لقاء السوبر المصري عندما خرج بتصريحات قائلا " اتمنى الفوز بالسوبر من أجل أن تكون حصيلة بطولاتنا ٦-١"، مشيرا ان الأهلي حصد من الزمالك ٥ بطولات سوبر مقابل لقب واحد للزمالك بمقارنه مع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك عام ٢٠٠١ الشهيرة ٦-١.

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع