اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل مسلسل ختم النمر الحلقة 29 ومواعيد العرض

مسلسل ختم النمر الحلقه 29 .. استطاع مسلسل ختم النسر أن يحقق مشاهدات مرتفعة منذ عرضه، ومع اشتعال الأحداث أصبحت بعض الحلقات تظهر في قائمة الأعلى قراءة بمحرك البحث "جوجل"، واليوم الأربعاء أصبح مسلسل ختم النمر الحلقه 29 في القائمة ولذلك نقدم تفاصيل الحلقة.

تفاصيل مسلسل ختم النمر الحلقه 29

ويشهد مسلسل ختم النمر الحلقه 29 على تحدث بدور مع ولدها لتطلب منه عدم القسوة على يوسف وأكدت له أنها تحبه ولا تحب يوسف وتحدث مع مريم أيضًا لتخبرها أن عمر يحبها ولكنه سريع الانفعال بسبب الغيرة عليها. وخلال الحديث رأت هنادي ما يحدث وجلست مع بدور وطلبت منها أن تتعامل برفق مع مريم ولكنها اعترضت على ذلك. وفي الحلقة أيضًا تتم خطبة عليا على شاب يدعى شوقي وهذا جعل الأمسية جميلة وهادئة، وعلى الجانب الآخر وافقت هند ابنه سلطان على الزواج من فاروق الذي يحبها.

مسلسل ختم النمر

وعاد مؤخرًا كل من أحمد صلاح حسنى ونسرين طافش من اليونان بعد تصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك والتى استغرقت 5 أيام، وذلك بعد تصوير أسبوعين فى مدينة أسوان التى تدور فيها معظم أحداث العمل الذى انطلق عرضه على شاشة ON E يوم السبت 18 يناير، حيث يتم عرض حلقاته بالتزامن مع تصوير المشاهد الأخيرة.

تفاصيل مسلسل ختم النمر

"ختم النمر" تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى.

ختم النمر بطولة أولى لـ صلاح حسني

ويخوض أحمد صلاح حسنى بـ"ختم النمر" البطولة الأولى فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدم العديد من الأعمال الناجحة خلال الفترة الماضية، آخرهم مسلسل "حكايتى" مع الفنانة ياسمين صبرى العام الماضى، بينما يسجل المسلسل التجربة الثانية للفنانة نسرين طافش فى الدراما المصرية بعدما قدمت أولى تجاربها عبر مسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 2014 تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز. نور محمد اقرأ أيضا: سبب تصدر الفنان احمد صلاح حسني التريند ومواعيد عرض مسلسل « ختم النمر »