أهل الفن

مسلسل زمهرير و رواد السوشيال ميديا يطالبون صناعه بهذه النهاية..فهل تناسب الأحداث ؟

تعرف على توقعات الجمهور لنهاية مسلسل زمهرير

مسلسل زمهرير- يحظى مسلسل زمهرير بطولة عائشة توران و البيران دويماز باهتمام بالغ و كبير من قبل عشاق و محبي الدراما التركية حول العالم.

Image may contain: 2 people, closeup, text that says 'SEZON SONUNA KADAR DEVAM'

و رغم نسب المشاهدات الضئيلة و المتدنية للغاية لمسلسل زمهرير التي يحصل عليها في تركيا، إلا أنه من المسلسلات المحبوبة في الوطن العربي و تحظى بتفاعل كبير من قبل رواد السوشيال ميديا المتابعين للدراما التركية.

Image may contain: 2 people, people smiling, people standing and text

كما أكدت شركة الانتاج و مخرجة مسلسل زمهرير أنه سيستمر حتى نهاية الموسم الدرامي بشهر مايو القادم أي قرابة الـ 20 حلقة، و لن يتوقف رغم ما يعانيه من نسب مشاهدات متعثرة.

Image may contain: 2 people

و رغم وجود تشابه كبير في احداث مسلسل زمهرير، و مسلسل حب أعمى إلا أن المشاهدين و المتابعين بدأوا يتوقعوا نهايات للمسلسل فمنهم من اكد أن النهاية ستكون مثل مسلسل حب أعمي و سيموت كلا العاشقان  لشخصية فيروز/ عائشة توران  أي اياز/ البيران دويماز  و أرتان / جانير جيندوروك، لأن تلك هي النهاية المنطقية بعد كل ما حدث بين الثلاثي من مواقف صعبة و معقدة يستحيل معها أن تستمر فيروز في علاقة حقيقية مع أحدهم.

Image may contain: 3 people, beard

توقعات رواد السوشيال ميديا : 

و توقع البعض الآخر أن يحظى المسلسل بنهاية سعيدة و اجتماع الحبيبان أخيراً فيروز و اياز،  بعد تخلصهم من الشقيقان ذو العقلية المريضة نفسياً.

Image may contain: 3 people

و لكن توقع البعض الآخر نهاية أخرى لمسلسل زمهرير كونها النهاية الأفضل و الأكثر منطقية للأحداث، و هي أن تتزوج فيروز من ارتان و هذا سيحدث بالفعل في حلقة الليلة، و انها ستحبه فيما بعد و أن أرتان يتغير من أجلها بعدما يقع في حبها حقًا، و يحاول فعل أي شيء كي ينال حبها ورضاها و يكسب قلبها، و ان شخصية اياز سيكون مصيرها الموت أو الانتحار بسبب جبنه و ضعفه في مواجهة الصعاب و تخليه عن فيروزة منذ البداية، فهذا يُعد غدر وخيانة للعهد الذي اقسموا عليه معاً، و مهما كانت الظروف لم يكن عليه أن يتركها بهذه الطريقة المهينة، و كأنها لا شيء.

Image may contain: 3 people

شخصية أرتان :

Image result for جانير جيندوروك"

في حين أن شخصية ارتان في مسلسل زمهرير  ربما تكون شريرة و لكنه اصبح هكذا بسبب ظروف نشأته السيئة، و معاملة والده القاسية له، و ما كان يتعرض له من اهانة و ضرب مبرح، ما يجعل البعض يتعاطف معه،  ويرون أنه يستحق نهاية سعيدة خاصة إذا تغيرت شخصيته، و أصبح شخص أفضل، هذا بالطبع لا يمنع أن ينال عقابه عن افعاله السيئة، و ان هذا العقاب هو درس حياته الذي يوقظه من شره و ظلام قلبه.

Image may contain: 2 people, people standing

و قام رواد السوشيال ميديا بتشبيه تلك النهاية المتوقعة لأحداث مسلسل زمهرير بمسلسل آخر تم عرضه في عام 2007 بعنوان “دقات قلب” حيث تغير البطل الشرير “جميل” و وقعت البطلة في غرامه و انتحر البطل الثاني كنان بعد خسارته لكل شيء بسبب ضعفه و انانيته و رغبته في امتلاك كل شيء.

Image may contain: 2 people

خاصة أن كثير من الفتايات وقعن في حب شخصية ارتان في مسلسل زمهرير و أكدوا أنه أكثر جاذبية و سحراً من شخصية البطل الاول اياز، و يتمتع بوسامة شديدة و كاريزما عالية، و أن ادائه افضل بكثير من أداء البيران دويماز، ما جعله في نظرهن فارس الأحلام رغم شره و هوسه بالبطلة و غريزة حب التملك المسيطرة على كل تصرفاته، إلا أن قلوب الفتايات تعلقت به و لم يقبلوا بنهاية حزينة لتلك الشخصية.

Image may contain: 1 person, text and closeup

التعليقات :

و كانت من ضمن التعليقات الداعمة لقصة حب فيروز و ارتان في مسلسل زمهرير و التي قالت : “ارتان ده حاجة تانية خالص..هو مؤثر وشاطر وخسارة جداً طريقه في المسلسل ينتهي وحش ..الاستثمار الصح له ولمحبيه انه يتوظف صح في مكانه ده و زي ما اتبدلت نظرة إعجابه و هوسه بفيروزة لنظرة حب ثم عشق ثم جنون ثم ضعف الحب وذوبانه ثم الغيرة وهكذا.. فلازم علاقته بفيروز تتوظف صح و تبقى قصة حب ملتهبة”.

Image may contain: one or more people, text and indoor

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل زمهرير من هنا  

زر الذهاب إلى الأعلى