اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كنان إميرزالي يعود بعد غياب بمسلسل "ألف"..و المتابعون : أسطورة الحاضر و الماضي

كنان إميرزالي
كنان إميرزالي

كنان إميرزالي – حقق النجم التركي كنان إميرزالي نجاحاً كبيراً و شهرة واسعة في الوطن العربي بعد مسلسله الأشهر "ايزيل"  بمشاركة النجمة التركية جانسو ديري، و الذي كان من افضل ما قدمت الدراما التركية من مسلسلات على الاطلاق، فضلاً عن مسلسله الثاني "القبضاي" الذي حقق نجاحاً كبيراً ايضاً.

و ينتظر عشاق الممثل التركي كنان إميرزالي عرض مسلسله الجديد "ألف" على أحر من الجمر، حيث طرحت الشركة المنتجة للمسلسل البرومو الرسمي الأول له،  والذي  نال اعجاب المشاهدين بشدة.

حيث أحاط الغموض والاثارة أحداث البرومو التشويقية، و  ظهر كنان في عدة مشاهد و هو يقاتل و يدير معارك شرسة، ما ينم عن أدائه المذهل في المسلسل.

https://twitter.com/i/status/1232326064099254273

حيث وقع المشاهدين أسرى لما شاهدوه في البرومو الترويجي للمسلسل من أداء مبهر و تقمص كنان لشخصيته و اطلق البعض على الفنان و النجم  كنان إميرزالي بأنه "اسطورة الحاضر و الماضي".

مسلسل "ألف" تدور أحداثه حول حول جريمة قتل وفي كل حلقة يوجد تطوّرات بخصوص الجريمة و يدير الأحداث محققان يحاولان حل سلسلة جرائم القتل الغامضة تلك في اسطنبول، عقب اكتشاف جثة في مضيق البوسفور وستعاونهم في التحقيق استاذة جامعية .

مسلسل "ألف" سيٌعرض على المنصة الالكترونية  BluTV ، بشكل حصري و  منفرد في شهر ابريل القادم ، و سيتكون من 8 حلقات كموسم أول، و لم يتم الاعلان عن ما إذا كان يوجد موسم ثاني.

كنان إميرزالي :

Image result for مسلسل ايزل

كنان إميرزالي أصبح فارس أحلام الفتايات عقب دوره الرائع في مسلسل ايزيل، و الذي قدم فيه دور الرجل العاشق لدرجة لا توصف، فرغم غدر حبيبته به و تضحيتها به و اعتباره كبش فداء لفعلتها الشنعاء  مع صديقهم الثالث، حيث الصقوا  به جريمة سرقتهم التي قاموا بها، ثم تزوجت حبيبته من صديقهم الثالث و تركت حبيبها البريء ليمضي عمره في السجن ظلماً، و رغم حزنه و قهره و قلبه المجروح إلا أن حبه لها ظل قابعاً في قلبه، لا يتزعزع و كان كلما يراها يرتجف كالطفل الصغير.

 رغم لهجته الحادة التي تنم عن الكره الشديد، إلا ان نظراته كانت معبرة عن منتهى الحب و العشق، رغم كل ما تسببت فيه حبيبته من ألم و  عذاب و جرح لا يُشفى، إلا أننا نجده يغفر و يصفح و يسامح، ليعطي درساً حقيقياً في التسامح و الحب الذي لا يعرف العداء أو الكراهية، و اعطاء حبيبته فرصة ثانية لتثبت صدق مشاعرها، رغم ما فعلت من خيانة لا تغتفر، لدرجة أن يموت معها و لا يتحمل الحياة بدونها بعدما قُتلت امام عينه.

شخصية ايزيل :

فبرع كنان إميرزالي في أداء الشخصية و تنقل بين جميع مراحلها بكل سهولة و انسيابية لا متناهية، فعاش و جعل المشاهد يعيش معه دور الرجل المحطم نفسياً بعد غدر حبيبته به و الرجل الذي تمتلاً نظرات عينه بالحقد و الشر و الضراوة، و رغبته في الانتقام المسيطرة عليه و على نظراته و نبرات صوته.

 ثم الرجل  الذي هزمه عشقه، ليقع مرة أخرى في حب من آذته  و كادت تتسبب في موته، الرجل العاشق المحب الذي ينطق الحب في عينيه، المتسامح لأقصى درجة ممكنة ليصبح فارس أحلام الفتايات و نموذج تتمناه كل النساء، فضلاً عن ما يتمتع به من وسامة شديدة و جاذبية عالية و كاريزما لا يمتلكها الكثيرون من نجوم تركيا، بملامحه الحادة و نظراته القاسية و الحنونة في الوقت ذاته.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن المسلسلات التركية من هنا