اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

إصابة ليفاندوفسكي وتألق جنابرى في واحدة من أقوى فترات بايرن ميونيخ

ليفاندوفسكي .. بايرن ميونيخ هو النادي الأكثر تتويجا من بين الأندية الألمانية على مدار تاريخه، فهو الاكثر تتويجاً بلقب الدورى المحلي والكاس والسوبر وصاحب خماسية دورى ابطال أوروبا والمتوج الاكثر بلقب البطولة الأوروبية بين أندية العالم، فهو يسعى دوما للحصول على البطولات الأوروبية القوية. ونجح نادي بايرن ميونيخ في اجتياز المرحلة الأولى من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي تشيلسي الانجليزي علي ملعبه ووسط جمهوره في مباراة قوية للغاية جمعت بين الطرفين ولكنها انتهت بفوز البافاري. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الآتي ما حدث في صفوف بايرن عقب الفوز علي البلوز في المباراة التي جمعت الفريقين اول امس علي ستامفورد بريدج.

إصابة ليفاندوفسكي 

بعد تألق اللاعب الدولي ليفاندوفسكي في مباراة تشيلسي وإحراز هدف في المباراة، وصل اللاعب الي الهدف 71 والي رابع هدافي البطولة الأوروبية الاقوي في العالم، وذلك بعد إحراز 10 اهداف خلال الموسم الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا. ولكن أصيب اللاعب عقب المباراة مما حرمه من فرصة المشاركة في دوري ابطال اوروبا في الدور القادم ومباراة العودة في الدور الحالي، وهذا يهدد عرش البافاري في البطولة الحالية، وذلك علي الرغم من تقديم مستويات مميزة خلال الفترة الحالية.

تألق جنابري

تألق اللاعب الدولي جنابري في صفوف البايرن في الفترة الأخيرة بعد إحراز عدد كبير من الأهداف خلال بطولتي الدورى الألماني وبطولة دورى ابطال اوروبا، مما جعل اللاعب محط أنظار الجميع. حسن السيد اقرأ أيضا: التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا