اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك بالزي الأساسي أمام الترجي في دوري أبطال أفريقيا

index
index

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الترجي التونسي والمقرر لها غدا الجمعة عن ارتداء الزمالك الزي الأساسي .

وحضر الاجتماع أحمد زاهر المدير الإداري ونبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة ممثلين عن النادي.

ويرتدي الزمالك الزي الأبيض والحارس بالزي الأخضر فيما يرتدي الترجي زيه الأحمر والأصفر الأساسي .

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي غدا الجمعة بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضمت القائمة كلا من :-

محمد ابو جبل - محمود جنش في حراسة المرمى.

محمود علاء - محمود الونش - محمد عبد السلام- حازم امام- عبد الله جمعه- محمد عبد الشافي في خط الدفاع.

طارق حامد - فرجانى ساسي- محمد حسن - احمد زيزو- محمد عنتر - محمد اوناجم - شيكابالا - اشرف بن شرقي فى خط الوسط.

مصطفي محمد - كاسونجو فى خط الهجوم.

الزمالك ضد الترجي يحتضن ستاد القاهرة الدولي غدا الجمعة مواجهة عربية من العيار الثقيل، حينما يستضيف الزمالك فريق الترجي التونسي، في مواجهة أخرى بينهما بعدما التقيا في بطولة كأس السوبر الأفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة في 14 شباط/فبراير الحالي، وفاز فيه الفريق المصري 3 / 1.

الزمالك ضد الترجي ويرغب الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته قبل لقاء العودة الذي سيقام بتونس الأسبوع المقبل، خاصة في ظل معنويات لاعبيه المرتفعة، عقب التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الأهلي يوم الخميس الماضي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

الزمالك ضد الترجي ويأمل الزمالك، الذي توج بأربعة ألقاب على الصعيدين المحلي والأفريقي في الأشهر التسعة الأخيرة، في المضي قدما بالبطولة التي يبحث عن التتويج بها للمرة الأولى منذ عام 2002، خاصة بعد تقلص حظوظه كثيرا في استعادة لقب الدوري المصري الغائب عن خزائنه في المواسم الأربعة الأخيرة، عقب غيابه عن مواجهة الأهلي في لقائهما الأخير بالمسابقة المحلية يوم الاثنين الماضي بسبب تعطل حافلة الفريق، وفقا لما أكده مسؤولوه.

الزمالك والترجي التونسي.. كارتيرون يعلن قائمة الأبيض أمام غول إفريقيا الزمالك بالزي الأساسي