اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تذكرتي توضح حقيقة تعطل سيستم حجز التذاكر قبل مباراتي الاهلي والزمالك بافريقيا

تذكرتي توضح حقيقة
تذكرتي توضح حقيقة تعطل سيستم حجز التذاكر

اوضح مسئولو شركة تذكرتي برئاسة منتصر النبراوي حقيقة تعطل سيستم حجز التذاكر بنظام تذكرتي لحجز التذاكر و عمل بطاقة المشجع Fan Id  مؤكدين ان السيستم يعمل بصورته الطبيعية.

ولكن الضغط المتواجد عليه بعد موافقة الجهات الأمنية علي طبع ٣٠ ألف تذكرة لمباراة الزمالك امام الترجي التونسي و٣٠ الف مشجع في مباراة الاهلي وصن داونز بدور الـ٨ لدوري ابطال افريقيا بالإضافة الي طرح تذاكر لحفلات غنائية داخل مصر تسبب في ضغط فقط علي السيستم دون اَي تعطل.

ونفدت تذاكر الاهلي بالكامل قبل المباراة بـ٧٢ ساعة المقرر لها السبت وأيضا بيع ٢٥ الف تذكرة من مباراة الزمالك والترجي .

وتوكد شركة تذكرتي حقيقة تعطل سيستم حجز التذاكر لجميع مستخدمي النظام انها تعمل علي تسهيل مهمة الراغبين في الحصول علي التذاكر و استخراج الFan id وتحديث  برامجها أولا بأول .

ويخوض الأهلي مواجهة ثأرية أمام ضيفه صن داونز بعد غد بالقاهرة، حيث يحلم الفريق الأحمر بالثأر من خروجه المذل أمام منافسه الجنوب أفريقي من دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا في نسخة المسابقة الماضية.

وتلقى الأهلي أقسى هزيمة في تاريخ الأندية المصرية بالبطولات الأفريقية، عقب خسارته صفر / 5 أمام صن داونز ذهابا، مقابل الفوز 1 / صفر ليودع المسابقة آنذاك.

ويرى الكثير من محبي الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، حقيقة تعطل سيستم حجز التذاكر أن الحظ وقف بجوار الفريق المصري بعدما منحته القرعة فرصة استعادة كبريائه من جديد أمام منافسه، الذي حمل كأس البطولة عام 2016.

تذكرتي توضح حقيقة تعطل سيستم حجز التذاكر

وبعدما اقترب الأهلي كثيرا من الاحتفاظ بلقب الدوري المصري للموسم الخامس على التوالي، في ظل تحليقه في الصدارة بفارق 16 نقطة أمام أقرب ملاحقيه المقاولون العرب بالإضافة لامتلاكه مباراة مؤجلة، فإن تركيز اللاعبين والجهاز الفني حاليا ينصب الآن على استعادة اللقب الغائب منذ عام 2013.

ورغم تأهله لدور الثمانية، إلا أن الأهلي صاحب لقب نادي القرن في أفريقيا، لم يظهر بالشكل المقنع في مرحلة المجموعات، حيث ظل موقفه من الصعود معلقا حتى آخر لقاءاته بالمجموعة الثانية، حقيقة تعطل سيستم حجز التذاكر التي حصل على المركز الثاني فيها برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة.

ولن تكون مهمة الأهلي سهلة أمام صن داونز، الذي كشر عن أنيابه في دور المجموعات، وتأهل لدور الثمانية على قمة المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة، من 4 انتصارات وتعادلين دون أي خسارة.

وتعيد تلك المواجهة إلى الأذهان لقاء الفريقين بنهائي البطولة عام 2001، حينما حسم الأهلي فوزه بالبطولة للمرة الثالثة آنذاك، بعد تعادله 1 / 1 ذهابا في جنوب أفريقيا، وفوزه 3 / صفر في لقاء العودة في ستاد القاهرة، الذي يستضيف لقاء السبت.

وتسعى 6 فرق عربية للاقتراب من التأهل للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حقيقة تعطل سيستم حجز التذاكر وذلك حينما تنطلق جولة الذهاب بدور الثمانية للمسابقة القارية غدا الجمعة.

وواصلت فرق الأهلي والزمالك المصريان والترجي والنجم الساحلي التونسيان والوداد والرجاء البيضاوي المغربيان مسيرتها في البطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة السمراء، بعدما اجتازت مرحلة المجموعات.

وتتطلع الفرق الستة لمواصلة مشوارها في البطولة من أجل احتفاظ الكرة العربية باللقب للنسخة الرابعة على التوالي، غير أن مهمتها لن تكون سهلة في ظل المنافسة الشرسة المتوقعة من تي بي مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية وماميلوي صن داونز الجنوب أفريقي، اللذين يحلمان بالعودة إلى منصة التتويج الأفريقية مجددا.

وللمرة الأولى في تاريخ البطولة، التي انطلقت نسختها الأصلية عام 1964، يتأهل إلى هذا الدور ثمانية فرق سبق له الفوز باللقب، وهو ما ينذر بمزيد من الإثارة والندية خلال الأدوار المقبلة.

تذكرتي – Tazkarti .. كيف تحصل على تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال افريقيا 2020